محافظ قنا يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 11:34 ص
محافظ قنا يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
محافظ قنا
أحمد محسن

ناقش عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، في اجتماع عقُد صباح اليوم الجمعة، بالديوان العام، مقترح الخطة الاستكمالية لعامي 2016 – 2017، والمزمع تنفيذها بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

حضر الاجتماع، مسئولو الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بقنا ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولو الإسكان والتخطيط وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع، ضرورة التنبيه علي شركات المقاولات المنفذة للمشروعات بالالتزام في تنفيذ الأعمال المطلوبة، وفقًا للجدول الزمني المحدد لها وبضرورة المرور الدوري عليها لتأكد من معدل التنفيذ المطلوب.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد المشروعات التي يجري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة وصل إلي 43 مشروعًا، بالإضافة إلي ثلاثة مشروعات جديدة أخري لمياه الشرب يجري دراسة إدراجها ضمن خطة العام القادم وهي "محطة مياه فرشوط – محطة مياه نقالي بالعضاضية بمركز أبوتشت - محطة الغوصة 120/ث)، بالإضافة إلي ثلاثة مشروعات أخري للصرف الصحي وهي مشروع (صرف صحي دندرة – الترامسة – الجزيرية).

وأكد الهجان، ضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة ورصد الملاحظات والمشكلات التي قد تؤخر حركة سير العمل كل في مجاله، لاسيما في مناطق التوسعات العمرانية الجديدة والخاصة بالإسكان الاجتماعي.

وأشار الهجان، إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بها وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تهدف إلى النهوض والارتقاء بهذا القطاع الحيوي والخدمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة