بالصور ..تزايد إقبال الناخبين فى قري المرشحين ببني سويف

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 05:54 م
بالصور ..تزايد إقبال الناخبين فى قري المرشحين ببني سويف
أحمد فتحى

شهدت لجان الإنتخابات ببني سويف، منذ قليل، تزايد الإقبال من الناخبين على لجان دائرتي بني سويف والواسطي، خاصة بالقرى التى ينتمى إليها المرشحين، حيث حرص أنصارهم على حشد الناخبين للإدلاء بأصواتهم، لصالح مرشح القرية .

حيش شهدت قري «قمن العروس والميمون وأبوصير الملق» بدائرة الواسطي، إقبالاً من الناخبين للتصويت لصالح مرشحي القري «عصام خلاف وبدوى النويشي وعماد اليماني» .

فيما حرص مئات الناخبين من أهالى قري «أهوه وباها والدويه وبنى سليمان» بدائرة بني سويف، للتصويت لصالح مرشحي القري «الشقيقان عبد الرحمن وعاطف عبد الجواد البرعي وأبو الخير عبد السميع ومحمود أبو عزوز وجمال القليوبي» .

يذكر أن الإنتخابات بدائرتي بني سويف والواسطي، كانت قد أجريت ضمن المرحلة الأولى، وقضت محكمة القضاء الإدارى ببطلانها وإعادة الإنتخابات، وتم إعادتها خلال يومي 6 و7 من ديسمبر الجارى، ولم يحصل أيٍ من المرشحين على الأغلبية، فقررت لجنة الإنتخابات إعادتها يومي 15 و16 ديسمبر الجارى.

ويشار إلى أن عدد من لهم حق التصويت فى الدائرتين 620 ألفا و995 ناخبًا وناخبه، يدلون بأصواتهم أمام 330 لجنة إنتخابية، ويتنافس 10 مرشحون فى جولة الإعادة بالدائرتين، حيث يتنافس 6 مرشحون على 3 مقاعد فردية بدائرة بني سويف و4 مرشحون على مقعدين بدائرة الواسطي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة