قوات «الرد السريع» العراقية تقتل 11 إرهابيا من داعش

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 09:21 م
قوات «الرد السريع» العراقية تقتل 11 إرهابيا من داعش
صورة ارشيفية

قتلت قوات فرقة الرد السريع العراقية 11 إرهابيا من تنظيم(داعش) شرقي الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق.. كما نفذ طيران التحالف 21 غارة استهدف مواقع داعش في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوي وكركوك، مما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع قتالية وآليات للتنظيم.

وذكر مصدر أمني أن قوات الرد السريع دمرت سيارة تحمل رشاشا أحاديا بصاروخ "كورنيت" وقتل من فيها، وفجرت كتيبة الصواريخ منزلا مفخخا وسبعة مقار للتنظيم في حصيبة الشرقية بالرمادي كان بها عناصر داعش.

وأوضح بيان القيادة المشتركة لعمليات التحالف اليوم الجمعة، أن طيران التحالف الدولي نفذ 25 غارة جوية على مواقع داعش في العراق وسوريا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، 21 منها استهدف التنظيم في الحويجة بكركوك والموصل والقيارة وسنجار والسلطان عبدالله في نينوي والبغدادي والفلوجة والحبانية والرمادي بالأنبار وتكريت بصلاح الدين.

وأشار إلى أن الغارات أدت لتدمير وحدات تكتيكية ومواقع قتالية ونقاط تفتيش ومبان ونقاط تحكم للتنظيم، كما شنت أربع غارات في سوريا استهدفت مواقع داعش بالقرب من مدينتي الرقة ومارع أدت الى تدمير وحدات تكتيكية ومركبات ومنصات لإطلاق الصواريخ وتجمعات لمسلحي داعش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق