الأهلي يخاطب الرياضة لنقل المباريات خارج النادي

الخميس، 10 ديسمبر 2015 06:34 م
 الأهلي يخاطب الرياضة لنقل المباريات خارج النادي
محمود طاهر

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، اليوم الخميس، خطابا لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وآخر لرئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب، لاخطارهما بقرار النادي بعدم إقامة أي مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات النادي الأهلي، وذلك لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة الداخلية وعودة الجماهير للمدرجات.
وأكد الأهلي - في الخطابين اليوم - " أنه يعد أكبر الداعمين، وسيظل كذلك لعودة الجماهير لمكانها الطبيعي في المدرجات، لكن الاتحادات الرياضية وأبرزها اتحادا كرة اليد والسلة أعلنا عن إقامة المباريات بالجماهير، وألقى بمسئولية الحصول على الموافقة الأمنية على الأندية ".
وأضاف " عند القيام بمخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة المطلوبة، جاء الرد بالرفض لإقامة المباريات بحضور جماهيري.. وفي نفس الوقت فإن النادي ليس لديه الإمكانات لتأمين الفرق والحكام والجماهير سواء داخل أو خارج الصالات المغلقة، ولا يستطيع تحمل هذه المسئولية في ظل عدم موافقة الأمن على إقامة المباريات بحضور الجماهير".
وناشد النادي الأهلي - في خطابه - كلا من المهندس خالد عبد العزيز والمهندس هشام حطب، التدخل الفوري لحسم هذا الأمر، حفاظا على المسيرة الرياضية في الملاعب المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق