"عبد العزيز الصفتي" يدعو لتعديل القوانين الاقتصادية لجذب الاستثمارات

الخميس، 10 ديسمبر 2015 06:29 م
"عبد العزيز الصفتي" يدعو لتعديل القوانين الاقتصادية لجذب الاستثمارات
العزيز محمد الصفتي عضو مجلس النواب

دعا عبد العزيز محمد الصفتي عضو مجلس النواب الفردي المستقل عن دائرة شبين القناطر بالقليوبية إلى تعديل القوانين الاقتصادية لتواكب مساعي الدولة في جذب المزيد من الاستثمارات، خاصة وأن الاقتصاد هو قاطرة التنمية في مصر.
وقال الصفتي إنه سيطالب تحت قبة المجلس بإعادة النظر في الحدين الأدنى والأقصى للأجور بما يضمن رفع الأعباء عن كاهل الفقراء، فضلا عن تحسين مستوى الصحة والخدمات الصحية.
وحول الدعوات التي تطالب بتعديل الدستور وأداء الحكومة، أشار الصفتي إلى أن الدستور تم الاستفتاء عليه من الشعب المصري وتمت الموافقة عليه بنسبة تأييد كبيرة، وأن أي حديث عن تعديله غير مطروح حاليا، لافتا إلى أن لديه بعض الملاحظات حول أداء الحكومة ولكنه سيعمل من خلال موقعه على استصدار التشريعات التي تساعد الحكومة على القيام بالدور المأمول منها.
ونوه الصفتي إلى أنه سيراجع جميع القرارات بقوانين التي صدرت خلال عهدي الرئيس السابق عدلي منصور والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، للنظر في مدى توافق هذه القرارات بقوانين مع الصالح العام وما يستدعي التعديل منها.
وأكد الصفتي أنه وافق مبدئيا على الانضمام إلى تكتل "دعم الدولة المصرية"، وأن يدعم أية جهود للحفاظ على الأمن القومي المصري.
ونوه الصفتي إلى أنه أبدى رغبة في الانضمام إلى لجان: الاقتصادية والتنمية المحلية والزراعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة