اليوم..«183» نائب بالبرلمان حصلوا على كارنيهاتهم بعد تسجيل عضويتهم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 06:23 م
اليوم..«183» نائب بالبرلمان حصلوا على كارنيهاتهم بعد تسجيل عضويتهم
أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب
عمرو عيسى

أكد المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب، على أن لجنة استقبال الأعضاء انتهت من إجراءات تسجيل بيانات العضوية واستخراج كارنيهات ١٨٣ عضو حتى اليوم الثانى من الأيام المخصصة للنواب الفائزين في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وعددهم 282 عضوا.

وقال سعد الدين، فى بيان له، تم توزيعه اليوم على المحررين البرلمانيين، أن من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم على مدى اليوم ٤٠ من الفائزين على القوائم «جميعهم من قائمة حب مصر"، ١٤٣ فردي "١٠٨ مستقلا، ٧٥ حزبيا منهم ٢ من حزب المحافظين، ونائب وحيد للحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، ٢١ من المصريين الأحرار، ٩ من حزب الوفد الجديد، ٧ من حزب حماة الوطن، ١٧ من مستقبل وطن، 2 من حزب المؤتمر، ٣ من الإصلاح والتنمية، ٢ من مصر بلدي، ٣ من حزب السلام الديمقراطى، ٢ من حزب النور، ٢ من الحركة الوطنية، و٢ من حزب الحرية، وواحد من حزب مصر الحديثة».

وقد سجلت ٢٨ سيدة بيانات عضويتهن، و٥ من الشباب، و2 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و٣٢ من أعضاء المجالس النيابية السابقة بواقع "٣١ لمجلس الشعب، وواحد لمجلس الشورى"، و٢ من المصريين المقيمين بالخارج، وواحد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت لجنة الشباب الأكثر إقبالا من النواب، حيث سجلت ١٣٧ رغبة من الأعضاء، وجاءت لجنة القوى العاملة أقل اللجان إقبالا حيث لم تسجل سوى ١٤ رغبة من النواب حنى الان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق