«الغباشي»: بيان الإرهابية يدُل على فلسفتها ومنهجها

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 03:12 م
«الغباشي»: بيان الإرهابية يدُل على فلسفتها ومنهجها
اللواء محمد الغباشي المسئول الإعلامي لحزب حماة الوطن
آية عبد الرؤوف

قال اللواء محمد الغباشي المسئول الإعلامي لحزب حماة الوطن، إن البيان التي أصدرته الجماعة الإرهابية اليوم الأربعاء، يعبر عن فلسفتها ومنهجها التي تتبعه والذي رفضه الشارع المصري والمصريين، يتناغم نسيج الدولة جميعًا نحو البناء والإصلاح.

وأضاف الغباشي، في تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة"، أنه ظهر رفض المصريين لهذا التيار في الانتخابات، ورفض المصريين للتهديدات وتشتيت الجيش المصري من قِبل هذه التصريحات.

وأشار المسئول الإعلامي لحماة الوطن، إلى أن هذه التصريحات تحاول عرقلة الدولة المصرية والمصريين الذين يسيرون في الطريق الصواب بدايةً من مشروع قناة السويس ومنظومة الخبز وتوفير السلع بأسعار بسيطة وأخيرًا مشروع تنمية بورسعيد، مؤكدًا على وجوب محاسبة المسئول عن هذه التصريحات البغيضة بتهمة الخيانه للوطن.

ولفت الغباشي، عن سفر الفريق محمود حجازى رئيس الأركان إلى أثينا، أن التعاون المشترك بين مصر واليونان مهم جدًا في الفترة الحالية، مؤكدًا على قُربها من مصر والبحر المتوسط ووجود مصالح مشتركة بين البلدين ولابد من التنسيق للتأمين البحري، وأن اليونان ليست دولة فقيرة ولكنها تُعاني من أزمة اقتصادية، وقد أثرت الحضارة اليونانية فى الحضارة المصرية ولهم تاريخ كبير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق