5 خطوط حمراء لـ «باكيتا» للنجاح مع الزمالك - تقرير

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 03:46 م
5 خطوط حمراء لـ «باكيتا» للنجاح مع الزمالك - تقرير
صوت الأمة

يتسلم البرازيلي ماركوس باكيتا، خلال ساعات قليلة مقاليد عمله كمديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد انهاء كافة تفاصيل التعاقد مع مجلس الإدارة.

ويتبقى فقط التوقيع على عقود تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، لمدة موسم ونصف نظير حصوله على 35 ألف دولار شهريًا لمدة الستة أشهر الأولى، وبعدها يزيد راتبه إلى 40 ألف دولار .

ويستعرض "صوت الأمة"، 5 خطوط حمراء لباكيتا يجب الإبتعاد عنها حتى ينجح مع الزمالك..

- التكتل الدفاعي..

يعتمد المدرب البرازيلي على الصلابة الدفاعية مع استخدام الهجمات المرتدة السريعة، من خلال اعطائه تعليمات لرباعي الدفاع بالإرتكاز، مع استخدام الهجمات المرتدة السريعة، حيث يلعب دائمًا بخطة (4-2-3-1)، وهو أمر لايقبله رئيس النادي وجماهيره .

- الهجوم برأسي حربة..

دائمًا ما يلعب ماركوس باكيتا بمهاجم واحد مع الفرق التي دربها طوال مسيرته التدريبة، وهو ما يتعارض مع رغبة رئيس النادي، وقد يكون أول صدام مع الأخير في حالة تمسكه بخطته وعدم الدفع برأسي حربة بالمباريات.

- فرض الشخصية..

من أبرز عيوب المدرب الجديد للكتيبة البيضاء، هي ضعف شخصيته داخل المستطيل الأخضر، ويجب عليه بأن يعالج ذلك قبل تسلم مقاليد العمل، وفرض شخصية قوية على اللاعبين .

- حمادة طلبة..

كان لمدافع الزمالك نصيب الأسد من المشاركة أساسياً مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى السابق للفريق الأبيض، حيث كان يعتمد عليه دائماً وهو ما أغضب رئيس الزمالك للغاية، حيث يرى مرتضى منصور أن هناك أكثر من لاعب يستحقون المشاركة على حساب طلبة .

- شرب الخمر..

أكثر شيىء إستفز رئيس الزمالك بعد رحيل فيريرا هو شرب المدرب البرتغالي للخمر، حيث إنتشرت صور للخواجة وهى يستحي الخمر، ويرفض مرتضى منصور شرب الخمر خلال تواجد المدرب فى فترة تدريب القلعة البيضاء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق