بالصور.. فساتين شريهان بين الحقيقة والفوازير

الأحد، 06 ديسمبر 2015 09:05 م
بالصور.. فساتين شريهان بين الحقيقة والفوازير
مروة السيد

عرفت النجمة شريهان بذوقها العالى فى اختيار أفضل الملابس وأكثرها أناقة، فكانت أيقونة للموضة بفساتينها منذ صغر سنها وحتى الآن، وفي عيد ميلاد ملكة الاستعراض والفوازير شريهان نستعرض 10 فساتين تظهر أناقتها ما بين الحقيقة والفوازير وفي كل مراحلها العمرية.
كانت شريهان تمتلك حس فنى وذوق خاص حتى في طريقة ارتدائها للملابس واختيار الألوان المناسبة، فكان لها أسلوب خاص يعتمد على الملابس البرّاقة واللامعة والإكسسوارات الضخمة، وكانت إطلالتها جريئة وغير تقليدية، وترتدى كل الألوان بأناقة شديدة وتنسقها جيدًا.
وعن حبها للموضة واختياراتها للأزياء كان لها رأيًا واضحًا ومنهجًا عبرت عنه في العديد من التصريحات، فكانت تشعر دائمًا أن "هناك سوء فهم عند البعض، إذ يتصوَّرون أن الملابس الغالية والماركات العالمية هى عنوان الأناقة، وهذا ليس صحيحًا، فالذوق أهم من المال، وأناقتى تعتمد على تركيبة الألوان، وكيف أصنع توليفة جديدة من ألوان مختلفة.
عن نفسي سرى هو أننى تعلمت أناقتي من السمك! عندما أمارس هواية الغطس أجد ألوان السمك غريبة جدًا ولا يمكن تخيل تركيبتها، فمثلًا الكحلي مع البني والأزرق مع الأسود، أو الأصفر مع الكحلي والبُني والأخضر، واعتبرت السمك هو مصمم أزيائى، فسرقت أفكارى منه وأصبحت أقلده". وهنا جمعنا لكم مجموعة من الصور تظهر أناقة شريهان عبر مشوارها الفنى بمجموعة متنوعة من الفساتين ما بين التى ارتدتها في الحياة والتى ارتدتها في الفوازير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة