محافظ الشرقية :«لحد أمتي هدخل وحدات صحية بدون أطباء»

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:02 م
 محافظ الشرقية :«لحد أمتي هدخل وحدات صحية بدون أطباء»
سمر السيد

تفقد محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام مركز صحة الأسرة ببحر البقر 2 وفوجىء بعدم تواجد الأطباء داخل الوحدة الصحية مما أضطره إلى مجازاتهم بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة.

وقال : لحد أمتى هدخل وحدات صحية مجهزة على أعلى مستوى ولا يوجد بها اطباء ولاتمريض ما ذنب المواطن البسيط؟

وطلب المحافظ من وكيل وزارة الصحة بإعداد خريطة متكاملة للوحدات الصحية وإعادة توزيع الأطباء لسد العجز في كافة التخصصات الطبية ولتقديم خدمة طبية للمواطنين البسطاء المترددين على الوحدات الصحية القروية .

كما تفقد المحافظ مدرسة شهداء بحر البقر الثانوية للإطمئنان على إنتظام العملية التعليمية و التأكد من تواجد الطلاب داخل الفصول المدرسية .

وشدد المحافظ على إدارة المدرسة بتفعيل نسبة 85 % حضور بالنسبة للطلاب لضمان إجتيازهم إمتحانات الفصل الدراسي الأول لضمان عودة الطلاب للمدرسة مرة أخرى .

واطلع المحافظ على دفتر الحضور و الإنصراف تبين إنصراف عدد ( 5 ) مدرسين وتركهم للعمل قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية مما اضطره إلى مجازاتهم بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للشئون القانونية بالمحافظة .

وقرر المحافظ إرسال لجنة المتابعة الميدانية بالمحافظة لزيارة قرى بحر البقر التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسنية لمعرفة إحتياجات الأهالي على الطبيعة وإعداد تقرير للعرض على المحافظ .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق