"عصام الاسلامبولى:أسوأ برلمانات العالم تأتى بعد الثورات

السبت، 05 ديسمبر 2015 10:18 م
"عصام الاسلامبولى:أسوأ برلمانات العالم تأتى بعد الثورات
عصام الإسلامبولي
عمرو عيسى

قال الفقيه الدستورى "عصام الإسلامبولي" خلال المؤتمر الصحفى،اليوم، لحمله لالتعديل الدستور، أن أسوأ برلمانات العالم هي التى تأتي بعد الثورات، مشيرا الي أن (الأصوليين والنصابين بيغيروا أنفسهم لتقلد المناصب)، وأضاف:"ونحن علي أعتاب تعديل دستوري جديد، ومن ينادون بتعديل الدستور أكبر" مطبلاتية"، وروجوا لنفس الدستور فى وقت مضى قريبا.

وطالب" الإسلامبولي " خلال مؤتمر صحفي لحملة" لا لتعديل الدستور"،اليوم، إلي الاحتفال بذكرى 25 يناير بطريقة منظمة لمعرفة إخفاقات الثورة، موضحًا أن أصحاب الأدوار ومن لهم مطامع فى مناصب حوروا حديث الرئيس حول كتابة الدستور بنوايا حسنة،وبدأوا الترويج لفكرة التعديل بالرغم من أن الدستور الحالى يوازن بين السلطات، ويمنح الرئيس قدرة حل البرلمان فى ثلاث حالات حددها الدستور الحالى.

وأكد" عصام الاسلامبولي" الفقيه الدستورى،على أن الداعون لتعديل صلاحيات الرئيس فى الدستور يسعون لخلق "فرعون جديد"، مضيفا الى أن الدستور نص علي إلزام الرئيس بنشر إقرار الذمة المالية فى الجريدة الرسمية، ولم يطبق ذلك حتى وقتنا هذا، ولن يجرأ أحد فى البرلمان على أن يتحدث فى تلك النقطه.

واشار الفقيه الدستورى " عصام الاسلامبولى" خلال انعقاد المؤتمر اليوم، الى ان قائمة فى حب مصر ستلعب دور كبير فى البرلمان وسنري فضائح وصفقات داخل البرلمان والأحزاب مع مرور الوقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق