اليوم.. أربع مباريات فى الجولة العاشرة من الدورى السعودى للمحترفين

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 12:37 ص
اليوم.. أربع مباريات فى الجولة العاشرة من الدورى السعودى للمحترفين
الأهلي السعودي - أرشيفية

يلتقى اليوم فى الجولة العاشرة للدورى السعودى للمحترفين فريقا الهلال مع نجران، والفيصلي مع الخليج والفتح مع التعاون والاتحاد مع الشباب.

وكانت الجولة قد انطلقت يوم الخميس، حيث قاد اللاعب مهند عسيري فريقه الأهلي للفوز على فريق هجر بهدف دون رد في الدقيقة 81 اليوم في الجولة العاشرة.

وارتفع رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى 21 نقطة، بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر الذي سيواجه ضيفه نجران اليوم، وتوقف رصيد هجر عند نقطتين بالمركز الأخير.

وسيلعب الأهلي مواجهته القادمة مع الهلال الخميس المقبل في الرياض، فيما يخوض هجر مباراته القادمة مع الاتحاد في جده.

وأجبر فريق الرائد نظيره النصر على التعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وارتفع رصيد الرائد إلى 7 نقاط بالمركز العاشر، ورصيد النصر 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، الذي عاد لنزيف النقاط مجددا بالدوري بعدما وقع في فخ التعادل للمرة الخامسة في الدوري.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهما خاصة النصر، الذي وقفت العارضة أمامه حائلا دون نجاحه في هز الشباك.

وحقق فريق الوحدة فوزه الثاني بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في جولته العاشرة على حساب ضيفه القادسية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وسجل هدف الوحدة لاعبه علي عواجي في الدقيقة 43، ليرتفع رصيد الوحدة إلى 8 نقاط بالمركز العاشر، بفارق نقطتين على القادسية في المركز الثاني عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق