كنزة مرسلى من ستار اكاديمى: عينى على أنغام

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 07:48 م
كنزة مرسلى من ستار اكاديمى: عينى على أنغام
كنزة
مصطفى القصبى - تصوير أحمد كوتى

لم تفز بلقب برنامج «ستار أكاديمى» الموسم السابق، وخرجت من التصفيات ربع النهائية، ورغم ذلك خطفت الأضواء من أصدقائها فى الأكاديمية، هى المطربة الجزائرية كنزة مرسلى، التى تتواجد حاليا فى مصر للتحضير لتجربة غنائية جديدة اختصتنا بتفاصليها فى هذا الحوار.
< حدثينا عن كواليس تجربتك الغنائية الجديدة فى مصر؟
- أُحضر حاليا لأغنية سينجل مع الملحن محمد رحيم، وكان من المقرر تسجيلها بعد انتهاء برنامج «ستار أكاديمى» بحوالى شهر، ولكننا تأخرنا بسبب ارتباطاتى بأشياء أخرى، وهنا أحب أن أوضح أن العمل مع محمد رحيم صعب إلى حد كبير، وقد اخترت معه أكثر من أغنية وسجلت معه فعلا عددا من الأغانى، لكن رحيم حاول تقديم خلطة مختلفة ملائمة لصوتى، وأنا أعتبره من أفضل الملحنين، لأنه يمتلك موهبة خاصة مختلفة عن غيره.
< ماذا عن تفاصيل الأغنية؟
- اسمها «شبه الحنين»، وهى تعبر عن الذكريات وبعض المواقف التى نصادفها، وإن شاء الله سأطرحها أول الشهر المقبل وهى من كلمات أحمدمرزوق وتوزيع وتلحين محمد رحيم، وستكون الانطلاقة الحقيقية لى.
< لماذا لم تفكرى فى طرح ألبوم خلال الفترة المقبلة؟
- حلم أى مطرب أنه يقدم كل فترة ألبوما، ولكن حاليا الظروف لا تسمح بسبب الماديات.
< تردد مؤخرا أنك وقعت بالفعل لإحدى الشركات لإنتاج ألبوم جديد؟
- هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، لأننى لم أتلق أى عروض من أى شركة، ويمكن كان فيه كلام قبل انتهاء تجربة الأكاديمية، لكن بعد خروجى منها لم أتلق أى عروض.
< ماذا عن الدويتو الأخير «قصة حب» الذى جمعك بسامو زين؟
- تعرفت على سامو زين فى الجزائر أثناء مشاركتى فى برنامج إذاعى جزائرى، وسألنى المذيع عمّن ترغبين فى تقديم دويتو معه، فقلت له سامو زين، وبعدها مباشرة أعلن من خلال حسابه الخاص على «تويتر» استعداده لتقديم دويتو معى، وبصراحة شعرت أنه شىء خيالى، خاصة أنه حدث بسرعة وبعدها كان هناك تواصل بيننا، كأننا نعرف بعضنا البعض منذ زمن
< ما الذى أضافه الدويتو لمشوارك الفنى؟
- كنت فى قمة السعادة بالعمل مع سامو، لأنه مطرب كبير، وأنا فخورة به، لأننى قدمت هذا العمل بهذا المستوى لجمهورى.
< هل تتابعين برنامج «ستار أكاديمى» هذا الموسم؟
- لا أتابعة بانتظام هذا العام، لأنه بصراحة يفكرنى بأيام الأكاديمية، لكن عموما أرى أنه برنامج ناجح ويعتمد على اختيار الأصوات فى المقام الأول ونحن فى حاجة إلى المزيد من الأصوات الجيدة فى الفترة الحالية.
< هل تتواصلين مع زملائك فى الأكاديمية؟
- أتواصل مع الجميع تقريبا، لكن ليس بشكل يومى كما كنا فى البداية، فالتواصل بدأ يخف، لأن لكل منا انشغالاته، وكل منا يبحث عن تحقيق حلمه بعد الأكاديمية، وأنا أتكلم عن نفسى على الأقل، حيث لم أعد أسأل عن زملائى كما كنت أفعل بشكل يومى، لكنى أشعر بالحنين لأيام الأكاديمية، والحمد لله ليس لدى عداوات مع أحد، وكنت قريبة من مينا عطا ومحمد شاهين ودعاء سباعى من المصريين أيام الأكاديمية.
< نعرف أنك خريجة إعلام.. لو عرض عليك تقديم برنامج فهل ستوافقين؟
- طبعا أقبل، لأننى أحب تلك التجارب كما أحب الغناء، لكن موافقتى أو رفضى سيتوقف على حسب الفكرة والقناة التى سيعرض عليها البرنامج.
وعموما أفضل أن أخوض هذه التجربة بعد إثبات نفسى أولا فى عالم الغناء، أما عن نوع البرامج التى أفضلها فهى البرامج الترفيهية، وطبعا لا بد أن يكون فيها موسيقى وألوان فنية مختلفة؟
< ألا ترغبين فى خوض تجربة التمثيل؟
- بالفعل أملك الموهبة بشهادة الجميع، ومنهم أساتذة مسرح «ستار أكاديمى» بيتى توتل وغيرها، ولن أتردد فى خوض تجربة التمثيل بشرط أن يكون العمل جيدا ويخدم مسيرتى الفنية قبل كل شىء.
< أخيرا.. مع من ترغبين فى الغناء خلال الفترة المقبلة؟
- أتمنى الغناء مع أنغام، خاصة بعد نجاح ألبومها الأخير «أحلام بريئة» وكذلك الشاب خالد وعمرو دياب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق