مشرفون على الانتخابات يشيدون بتأمين اللجان.. ويؤكدون انتظام عملية التصويت

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 06:11 م
مشرفون على الانتخابات يشيدون بتأمين اللجان.. ويؤكدون انتظام عملية التصويت
الانتخابات البرلمانية - صورة ارشيفية

أكد قضاة مشرفون على سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني من جولة الإعادة في المرحلة الثانية، التي تجري في 13 محافظة، انتظام عملية التصويت اليوم الأربعاء، مشيدين بجهود الشرطة في تأمين اللجان.
وقال المشرف على لجنة فرعية بمدرسة أبو الفرج الإبتدائية المستشار أحمد عبد الحميد إن اللجنة مقيد بها 2189 ناخبا، وأن 500 تقريبا أدلوا بأصواتهم إلى الآن، مشيرا إلى تصدر كبار السن والسيدات للتصويت كالعادة.
بدوره، قال المشرف على لجنة بمدرسة سيزا نبراوي بالتجمع الخامس المستشار تامر الحافظ إن اللجنة مقيد بها 2558 ناخبا، حضر منهم حتى الآن حوالي 250 ناخبا من مختلف الأعمار.
وأكد المشرف على لجنة بمدرسة أحمد زويل بمدينة نصر المستشار شريف أشرف أن سير العملية الانتخابية "منتظم"، وأنه لا توجد أي مخالفات داخل اللجان، مشيدا بجهود الشرطة في تأمين اللجان وتكرار المرور عليها للمساعدة في منع توجيه الناخبين من قبل مندوبي المرشحين، وللمشاركة في حماية نزاهة العملية الانتخابية.
وأوضح كل من المستشارين ضياء نجم الدين ومعتز زكريا عبد العزيز (بالنيابة العامة) المشرفان على لجان بكلية الفنون الجميلة بالزمالك أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم، وأن الإقبال أقل من المتوسط نظرا لانتهاء عملية التصويت على القوائم في الجولة الأولى من المرحلة الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق