غالي: طردي في لقاء الحدود ظالما.. وهدفنا خدمة الكيان والفوز بالبطولات

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 01:45 م
غالي: طردي في لقاء الحدود ظالما.. وهدفنا خدمة الكيان والفوز بالبطولات
سمر عبد العزيز

أكد حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عودة الشارة تعد سعادة بالنسبه له، بما رآه من زملائه بعودة الشارة، فهذا يكفي عنده.

قال "غالي" عبر حوار أجرته مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي يمتلك الروح، وهذا هو ما تربينا فيه ومستعدين للتفاني في خدمته حتى نهاية العمر، فنحن جميعا كلاعبين هدفنا واحد هو خدمة هذا الكيان العظيم والفوز معه بكل البطولات.

وأوضح "الكابيتانو" أن جماهير الفريق الأحمر تعرف ما في قلوبنا وتشعر به لأن الذي يخرج من القلب يدخل إلى القلب، وهى تعلم أنني عندما ألقيت بشارة الكابتن لم أقصد مطلقا أن أهين هذا الرمز الكبير، لكنه كان رد فعل متسرع نابع من غيرتي على الفريق ومن رغبتي في عدم توسيع الفارق مع الزمالك في الدوري.

وتابع "غالي" تصريحاته، أن قرار طردي من مباراة حرس الحدود قرار ظالم فلم أقل لحكم المباراة إلا عبارة واحدة «حرام عليك» فهل هذه العبارة تستحق الكارت الأصفر ثم الأحمر؟، بالفعل كان طردي ظالما ومبالغا فيه.

وأضاف "كابتن الفريق" أن المسئولية تقع علينا جميعا وليس على الكابتن فقط وهذا المفهوم معروف ومتواصل في الأهلي فنحن جميعا شركاء في المسئولة تجاه نادينا وجماهيرنا ولابد أن نكون على قدر هذه المسئولية ونفوز بكل البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق