بالصور.. قافلة العيون تنهي الكشف على 250 حالة بأسوان

الأحد، 29 نوفمبر 2015 12:13 م
 بالصور.. قافلة العيون تنهي الكشف على 250 حالة بأسوان
داليا أحمد

أنهت اليوم القافلة الطبية للعيون، التي تنظمها جمعية المنار الخيرية بأسوان بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة والطوارئ، ومركز المغربي للعيون، عملها بالمحافظة بعد ان تمكنت من الوصول لـ250 حالة.

وضمت القافلة الطبية9 أطباء ومساعديهم من أساتذة واستشاريين، حيث قدموا خدماتهم للمواطنين مجاناً سواء للكشوفات الطبية أو العمليات الجراحية أو العلاج، وذلك طوال يومي 27، و 28 نوفمبر الجاري.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، أته تم إجراء 90 عملية جراحية لعمليات المياه البيضاء، مؤكداً علي أن مؤسسة الإغاثة والطوارئ علي استعداد لعقد برتوكول تعاون مع محافظة أسوان لتنظيم القوافل الطبية خلال الفترة القادمة.

وفي نفس السياق أوضح محمود سيد، رئيس مجلس إدارة جمعية المنار الخيرية بأسوان، بأن محافظ أسوان وافق علي إجراء العمليات بمستشفي الرمد، بجانب توفير الإقامة والتنقلات للفريق الطبي المشارك في القافلة .

وأضاف أنه سيتم التنسيق لتنظيم قافلة طبية أخري للعيون في يناير القادم، علي أن يسبق ذلك التنسيق مع مديرية الصحة بأسوان لتجهيز الملفات الطبية الخاصة بالحالات من خلال جمعية المنار لتنمية المجتمع بمنطقة السيل الريفي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق