زوجين قتلا طفلهم المعاق ذهنيًا وحرقا جثمانه بالجيزة

الخميس، 26 نوفمبر 2015 01:37 م
زوجين قتلا طفلهم المعاق ذهنيًا وحرقا جثمانه بالجيزة
غادة حلمى

بدأت نيابة مركز الجيزة برئاسة المستشار علي محمد، التحقيق مع عامل وزوجته تخلصا من طفلهما المعاق ذهنيًا لرفض الزوج الإعتراف به لإنجابه من علاقة آثمة مع المتهمة قبل زواجه منها عرفيًا.

ويمثل المتهمان أمام عمر صلاح وكيل نيابة مركز الجيزة، حيث تواجهما النيابة بما ورد بمحضر الشرطة.

وكان تخلص عامل وزوجته من طفلهما ذو الاحتياجات الخاصة اللذان انجباه منذ 4 سنوات من علاقة غير شرعية بخنقه وإشعال النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة بعد رفض المتهم نسب الطفل له وتوجها إلى مركز شرطة أبو النمرس مدعيين وفاة طفلهما في حريق الشقة فتم إلقاء القبض عليهما بعدما كشف ضباط المباحث حيلتهما وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا بنشوب حريق داخل غرفتين بطابق أرضي بمركز أبو النمرس فتم الدفع بسيارات الإطفاء التي أخمدت النيران.

وأفادت تحريات العميد رجب غراب مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه عقب الحريق بعدة ساعات حضر إلى مركز الشرطة رجل وسيدة أصحاب الشقة المحترقة وإفادًا بعثورهما على جثة طفلهما البالغ من العمر 4 سنوات متوفيًا جراء الحريق.

فتم تشكيل فريق بحث ترأسه المقدم مروان مشرف رئيس مباحث مركز ابو النمرس، لكشف غموض الواقعة بعدما تم العثور على جثة الطفل مصاب بنسبة من الحروق في مختلف أنحاء الجسد وتولي النقيب بسام داود معان مباحث مركز أبو النمرس مناقشة الرجل وزوجته اللذان اعترفا خلال مناقشتهما بقتلهما الطفل.

وقال الزوج: إنه كان يرتبط بعلاقة بالمتهمة منذ 4 سنوات وأنجبا طفلًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنه منذ عامين تزوجها عرفيًا ومنذ فترة طالبته بقيد الطفل بإسمه لكنه رفض فأتفقا على التخلص من الطفل فأطبقت المتهمة يديها على رقبته ثم أشعلت النيران في الشقة.

وبمواجهة المتهمة انكرت قتلها لطفلها، مؤكدة على أن زوجها العرفي هو من ارتكب الجريمة فتحفظت قوات الأمن على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة أحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة