بالصور .. افتتاح معرض الطفولة للصحافة المدرسية بالأقصر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 05:55 م
بالصور .. افتتاح معرض الطفولة للصحافة المدرسية بالأقصر
صالح عمر

افتتح العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر، «معرض الطفولة » الذي نظمه توجيه الصحافة والإعلام التربوي بالأقصر، بقيادة الأستاذ حجاج أبو زيد موجه عام الصحافة بالأقصر، بحضور الأستاذ طه بخيت مدير عام التربية والتعليم، والأستاذ مصطفي هدهود، وسامح حسان محكمان إدارة الضمان بالوزارة، ولفيف من أخصائي الصحافة وطلاب المدارس.


جاء المعرض هذا العام تحت عنوان «معرض الطفولة والأمومة» تزامناً مع الأحتفال بأعياد الطفولة في الشهر الجاري ويهدف إلي تنمية المهارات الصحفية لللطلاب وتنمية فكرهم.

ويتضمن المعرض عرضاَ للأعمال المشاركة من لوحات مصورة ومجلات إلكترونية ولوحات نثرية وألبومات مصورة، بالإضافة إلي المجلات الطائرة، ومجلات ربع ساعة ومجلات تشمل الفنون الصحفية المختلفة، من قصة قصيرة، ومقال، وتحقيقات، وأحاديث صحفية، كما يتضمن عرض للوحات الخاصة برياض الأطفال، ومدارس التربية الخاصة، ومدارس النور للمكفوفين.

وستقوم إدارة التحكيم بتكريم أخصائي الصحافة ومقيمي المعرض من خلال شهادات تقدير، قيمة تقدم لهم علي أن تقوم إدارات المدارس بتكريم الطلاب، أصحاب الأعمال الفائزة بشرط تكون استوفت المعايير المطلوبة من ناحية الإخراج والناحية الفنية والأعمدة الصحفية، أما المكان يتم تقييمه من ناحية الإضاءة والتهوية وأسلوب العرض.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق