المتحدث العسكرى: مقتل 5 متسللين سودانيين وإصابة 6 على الحدود الشرقية

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 03:37 م
المتحدث العسكرى: مقتل 5 متسللين سودانيين وإصابة 6 على الحدود الشرقية
هشام صلاح

أكد العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أن القوات المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية في الاتجاه الإستراتيجي الشمالي الشرقي، نجحت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، في إحباط محاولة تسلل لأفراد عبر خط الحدود الدولية.

وأضاف المتحدث العسكري، أن العناصر المكلفة بتأمين المنطقة الحدودية رصدت فجر اليوم، مجموعة من الأفراد الأفارقة حاولت التسلل من الغرب إلى الشرق عبر خط الحدود الدولية، بالتعاون وتحت إشراف عناصر إجرامية تسهل أعمال الهجرة غير الشرعية.

وأشار إلى أن القوات أطلقت على الفور عددا من الطلقات التحذيرية، والتحرك للقبض على المتسللين الذين بادروا بإطلاق النيران على قوة التأمين، ما نتج عنه إصابة مجند بطلق ناري نافذ بالظهر.

وأكد أن القوات تعاملت مع مصادر إنتاج النيران لإسكاتها وضبط هذه العناصر الإجرامية، ما أسفر عن مقتل (5) وإصابة (6) من المتسللين والقبض على (5) آخرين، وتبين أنهم جميعًا يحملون الجنسية السودانية.

وأشار إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات لسرعة ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في ارتكاب هذا الحادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق