«الإسكواش»: نتمنى تفوق «مسعد» على «جوتيه» في بطولة العالم

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 04:03 ص
«الإسكواش»: نتمنى تفوق «مسعد» على «جوتيه» في بطولة العالم
البطل المصري عمر مسعد

تأهل البطل المصري عمر مسعد المصنف السادس عالميا للمباراة النهائية في بطولة العالم للرجال التى تستضيفها حاليا الولايات المتحدة الأمريكية، ليواصل تحقيق النتائج المبهرة في البطولة.

وأعرب الاتحاد المصري للاسكواش عن التمنيات بالتوفيق لعمر مسعد في النهائي، وأن يتوج بطلا جديدا للعالم، ويفوز بالبطولة التي فاز بها المصريون خمس مرات في النسخ الثمان الماضية، مقابل ثلاث مرات فقط كانت كلها من نصيب الانجليزي نيك ماثيو.

فاز مسعد على مواطنه طارق مؤمن في نصف النهائي 3- صفر بنتائج أشواط «11-4، 11-4، 11-8»، ليتأهل لنهائي البطولة و يلعب مع الفرنسي جريجوري جوتييه المصنف الثالث على العالم، والذي صعد بتغلبه في نصف النهائي على الانجليزي جيمس ويلستروب.

عمر مسعد وجريجوري جوتييه تواجها من قبل في بطولات العالم مرة واحدة كانت في الدور الثالث من بطولة العام الماضي 2014، حيث فاز جوتييه بثلاثة أشواط لشوط 3-1 «10-12، 11-5، 11-9، 11-9»، وواصل طريقة في البطولة قبل أن يسخر أمام رامي عاشور في نصف النهائي.

ولم يحدث من قبل أن فاز مسعد بثلاث مباريات في أي بطولة عالم، ..و كان أفضل إنجازاته هو الفوز بمباراتين وتوديع البطولة بالهزيمة في المباراة الثالثة بالدور الثالث (دور ال16)، ولم يتأهل من قبل مطلقا لربع نهائي البطولة، أما جوتييه، فقد وصل للنهائي الخامس له، بعد أربعة نهائيات سابقة خسرها كلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق