مشاجرة على فتاة تقود الشرطة لضبط مخزن سلاح فى مدينة نصر

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 08:25 م
مشاجرة على فتاة تقود الشرطة لضبط مخزن سلاح فى مدينة نصر
الزهراء رشوان

كشفت تحقيقات نيابة قسم ثانى مدينة نصر، اليوم الأربعاء، مع شاب وفتاة تم ضبطهما بمشاجرة أن سبب قيامها هو الخناق على تلك الفتاة و أن المشاجرة تتكون من أربعة أفراد اثنين تم ضبطهما وآخرين هاربان طرف أول وشقيقين طرف ثانى وقادت الشرطة لاكتشاف مخزن سلاح.
واشارت تحقيقات النيابة ان مخزن السلاح ضبط بمنزل أحد الأفراد من الطرف الأول شملت 2 سلاح آلى وبندقية خرطوش و 81 طلقة آلى و19 طلق خرطوش فضلا عن 12 طلقة 9 مللى وتبين أن هذا الشخص مسجل خطر سرقات ومخدرات .
واسندت النيابة له وللفتاة بمعرفة أحمد رضا وكيل النائب العام، تهمة حيازة سلاح غير مرخص واختصت المسجل باسناد تهمة البلطجة له وكذلك تهم ترويع وتخويف وتهديد الطرف الثانى اضافة لتهمة حيازة سلاح مما لا يجوز الترخيص فيه وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار شريكيه الهاربين كما قررت اخلاء سبيل كل من الفتاة بضمان محل إقامتها وكذا الشقيقين.
وتعود الواقعة حينما لاحظت قوة أمنية بمدينة نصر أثناء مرورها بأحد المناطق نشوب مشاجرة بين طرفين احداهما كان يستقل سيارة وباقتراب قوات الأمن منهم لاذ مستقليها بالهرب وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سلاح خرطوش وعدد من الطلقات الخاصة به و تم تحديد هوية صاحبها والذى تبين أنه يدعى م. م وحرزت المضبوطات كما القت قوات الأمن فى القبض على الطرف الثانى فى الواقعة وبمناقشتهما أمام النيابة أقرا بتعدى الطرف الأول عليهم باستخدام السلاح وذكرا أن سبب تلك المشاجرة هو النزاع على فتاة.
وتم ضبط اثنين منهم وهما الفتاة والمتهم الرئيسى فى الواقعة وأسفر تفتيش شقته عن العثور على 2 سلاح آلى وعدد من الطلقات بالاضافة لما تم ضبطه بالسيارة ما حدا النيابة باصدار قرارها السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق