بالصور..محافظ الفيوم يفتتح معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 07:58 م
بالصور..محافظ الفيوم يفتتح معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة
طارق لطفى

في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وضبط الأسعار، افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة الذي يقام تحت إشراف مديرية التموين والتجاره الداخلية بجوار نادي الشبان المسلمين بمدينة الفيوم، ويستمر لمدة شهر.
وقام محافظ الفيوم يرافقه وكيل وزارة التموين أحمد عبد الوهاب ورئيس الغرفة التجارية مجدي طه بتفقد منتجات المعرض الذي يشتمل على مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والأحذية بأسعار مخفضة أقل من سعر التكلفة، وذلك بدعم من المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين.
وأشار المحافظ، إلى أن هذا المعرض يأتي في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكداً أن المحافظة لن تدخر جهداً في توفير الدعم لمثل هذه المعارض لضبط الأسعار داخل الأسواق.
من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بتعاون محافظ الفيوم الدائم مع الغرفة وتوفير كافة الإمكانيات من أجل العمل على نجاح المعرض وتحقيق الهدف منه بتوفير مستلزمات الأسرة بأسعار مخفضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة