بالفيديو والصور..محافظ الفيوم يقود حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات

السبت، 14 نوفمبر 2015 04:24 م
بالفيديو والصور..محافظ الفيوم يقود حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات
طارق لطفى

قاد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير الأمن حملة مكبرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة والجهاز التنفيذى لمركز ومدينة إطسا، لإزالة التعديات ورفع الإشغالات.
بدأت الحملة عملها من ميدان مدينة إطسا مروراً بشارعي أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب بامتدادهما، وتمكنت الحملة من رفع وإزالة عدد من حالات الإشغالات العامه ما بين أكشاك وتندات ومبانى عشوائية مخالفة.
وقام المحافظة، بتفقد السوق المجمع المكون من خمسة أدوار والذى يضم الدور الواحد 36 محلاً تم تجهيزه لنقل الباعة الجائلين من ميدان إطسا الرئيسى والشارع العمومى لمنع الزحام والتكدس وتيسير الحركة المرورية.
وكلف المحافظ رئيس المدينة بنقل الباعة الجائلين مؤقتاً لمنطقة الصهريج لحين الانتهاء من التجهيزات بالسوق المجمع ، كما أصدر تكليفات لرئيس المدينة بمتابعة الحالات التى تم إزالتها لعدم تكرارها مرة أخرى، وكلفه أيضاً بإعداد مقايسة تقديرية لصيانة وتمهيد الشارع الرئيسى المؤدى لمجلس المدينة ومحكمة إطسا.
وأشار محافظ الفيوم إلى أن حملات الإزالة ورفع الإشغالات مستمرة، وستجوب مختلف مراكز وقرى المحافظة لإزالة جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات والجولات الميدانية لإزالة المخالفات فور حدوثها وتحرير المحاضر للمخالفين فى إطار إعلاء هيبة الدولة وتطبيق سيادة القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق