نرصد.. رجال أنهو حياتهم الزوجية بـ "حد السكين"

الخميس، 12 نوفمبر 2015 07:04 م
نرصد.. رجال أنهو حياتهم الزوجية بـ "حد السكين"
غادة حلمى

فجأة وبدون مقدمات عاد مسلسل قتل الزوجات ليجتاح بيوت المصرين، حيث شهدت عديد من محافظات مصر عدة حوادث بشعة في الفترة الأخيرة، تعيد للأذهان جرائم القتل التي غلبت في عهد الفوضي الأمنية عقب ثوررات يناير و30 يونية.
صراخات وشتائم متبادلة تتعالى بين زوجين من شرفة منزل بسيط بإحدى قرى مركز قويسنا بالمنوفية "مشهد يتكرر يوميا بين زوج عاطل عن العمل وزوجة ناقمة على الحياة معه وتتدخل حماته لتشغل النار أكثر بين الزوجين ولكن هذه المرة تحول المشهد التقليد المعتاد إلى جريمة قتل بشعة.

"صوت الأمة" رصد أبشع جرائم ذبح الأزواج لزوجاته.

الانتقام المر
تلك هي حالة "أمين ع" 45 سنة -عامل زراعى- الذي قرر التخلص من زوجته "س ى" 35 سنة ربة منزل هذه المرة وإلى الأبد بذبحها داخل غرفة نومها بسكين المطبخ أمام اولاده بعد أن جردها من ملابسها.

معللا قتلها لشكه فى سلوكها وكثرة خروجها وقت غيابه ومشاجرات أسرية متكررة بسبب حماته التى تقيم معهم فى نفس المنزل، بحسب تحقيقات النيابة.

وأظهرت التحريات أن الزوج قتل زوجته بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة فأحضر سكين المظبخ وقام بطعنها عدة طعنات نافذة فى الرقبة وذبحها من الأمام والخلف ثم جردها من ملابسها ووضعها داخل كرتونة.

واصيب أبناؤه الاثنين بحالة إنهيار عقب سماع صراخات والدتهم ورؤيتها غارقة فى بركة من الدماء فى حجرة نومها وملقاة على ظهرها وتلفظ انفاسها الأخيرة وتجمع أهالى القرية أمام المنزل.

وبينت التحريات أن الجثة كانت عارية تماما من ملابسها مصابة بجرح غائر بيدها اليسرى اثناء مقاومة زوجها وجرح قطعى بالرقبة من الامام وآخر من الخلف وتم التحفظ على جلباب خاص بالمجنى عليها والجانى، وسلاح الجريمة وبعض الملابس الداخلية وبنطال بنى اللون وتى شيرت رجالى عليهم آثار دماء القتيلة.

وبعرض المتهم على مدير نيابة قويسنا أعترف بإرتكاب الواقعة وانه قام باخفاء السكين وسط ملابسه وطعنها ليتخلص منها لسوء سلوكها كما انه أخفى ملابس الجريمة داخل كرتونة ليتخلص منها إلا أنه تم إلا القاء القبض عليهم.

وأكد شهود عيان أن الجانى دائم الغياب عن منزله وعلى خلاف دائم مع زوجته بسبب إقامة حماته معه فى المنزل، مشيرين إلى انهم حاولوا التدخل لحل مشاكلهما الزوجية المتكررة ولكن دون فائدة.


ــ يقتل زوجته بسكين لخلافات بالمنوفية
انهال عامل بقرية كفر شبرا زنجى بمركز الباجور في محافظة المنوفية، على زوجته بسكين حتى الموت لخلافات زوجية بينهم.
تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث الباجور يفيد قيام ياسر ع عامل ومقيم قرية كفر شبرا زنجى بقتل زوجته.
وبالانتقال تبين نشوب مشادة كلامية بينهم امتدت لمشاجرة قام على اثرها باحضار سكين وطعن زوجته عدة طعنات اودت بحياتها لخلافات زوجية بينهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ـ الشك فى السلوك يهدم بيوت
أمام مأمور قسم المرج، اعترف خريج الحقوق بأنه قام بقتل زوجته "س.م" وتقطيع جثتها إلى أجزاء ووضعها في برميل إلا أن أهلها اكتشفوا الجريمة أثناء زيارتهم لها واشتموا رائحة كريهة ليكتشفوا مقتل نجلتهم.
وقرر الزوج، الحاصل على ليسانس حقوق، في اعترافاته أنه ليلة الحادث وقعت مشاجرة بينه وزوجته، وأحضرت
سكينًا من المطبخ وهددته بالقتل وعندما حاولت استل السكين منها فاخترقت رقبتها لتسقط غارقة في دمائها، وقرر أنه كان يشك في سلوكها.

الاسكندرية.. الذبح علي اتفه الأشياء
تلقى ضباط قسم ثانى المنتزه بمحافظة الإسكندرية، بلاغا يفيد بوفاة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال تبين وجود جثة إكرام عبد العليم ربة منزل في حجرة نومها، ومصابه بكدمات وجروح وسحجات بالساقين، والوجه والرأس والرقبة، وبسؤال زوجها اعترف بتعديه عليها بالضرب بعصا خشبيه، ما أدى لإصابتها بجروح أودت بحياتها على الفور، بسبب شكه في سلوكها


تدفع حياتها ثمنا لدعوي خلع
كان رجل تجرد من كل مشاعر الإنسانية وانهال على زوجته بعدة طعنات مستخدما سلاحا أبيض حتى فارقت الحياة بسبب إقدامها على إقامة دعوى خلع ضده وهو ما اعتبره إهانة فى حقه وتقليلا من رجولته.
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط بلاغا من الأهالى بناحية كفر المنازلة دائرة المركز بقيام أحد المواطنين بالتعدى بالضرب على زوجته ووفاتها، كما تجرد مزارع، بقرية الكريون التابعة لمركز كفر الدوار، من مشاعر الإنسانية وقام بذبح زوجته داخل منزل الزوجية أمام أطفالهما، تم نقل الجثة إلى المشرحة وضبط الزوج والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.

الذبح في الصعيد
شهد مركز نقادة بقنا جريمة بشعة بعد العثور على ربة منزل تم ذبحها وفصل رقبتها عن جسدها، وأفادت التحريات الأولية ارتكاب الزوج للجريمة وفر هاربًا، لعدم قدرته على الإنجاب، وطلب المجنى عليها الطلاق منه عدة مرات
.
أزمة نفسية حادة بعد اسبوع زواج
وفى واقعة أخرى بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أقبل زوج بطعن زوجته بسكين في البطن، ولم يمر على زواجهما سوى أسبوع واحد، وذلك بعد مرور الزوج بأزمة نفسية حادة جعلته يتخيل أن كل من يحيط به ينوى قتله، ما دفعه إلى قتل زوجته.

كما شهدت مدينة حلوان جريمة بشعة، عندما أقبل زوج على قتل زوجته بطلق ناري، بعد خلافات عائلية دارت بينهما، انتهت به إلى التخلص منها بإطلاق النار عليها، وتمكنت قوة أمنية من مباحث حلوان من ضبطه وبحوزته سلاح ناري "طبنجة بلى تركى الصنع".
الخنق أخر الحلول في أبو حمص
شهد مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، حادثا مؤسفا يقشعر له الجبين، بعد قيام زوج بقتل زوجته خنقا بالإيشارب لخلافات أسرية دارت بينهما، حيث ورد بلاغ لمركز أبو حمص بمقتل سيدة بذات الناحية، وبمعاينة القوات تبين إصابتها بسحجة بالرقبة ونزيف بالإنف وزرقة بالوجه والعنق، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، أفاد مفتش الصحة، أن سبب القتل هو الخنق، ووجود شبهة جنائية، وتبين لفريق البحث أن مرتكب الواقعة هو زوج المتوفاه، بسبب خلافات أسرية ما دفعه على أثرها إلى خنقها بواسطة "إيشارب حريمى" وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة