محافظ الدقهلية يستبعد مديرة مدرسة الأيوبية بنات

الخميس، 12 نوفمبر 2015 04:46 م
محافظ الدقهلية يستبعد مديرة مدرسة الأيوبية بنات
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
حمدي سليمان

قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، استبعاد مديرة مدرسة الأيوبية الإعدادية بنات، وتوقيع جزاءات على المسئولين عن واقعة تعدي ولية أمر طالبة على مدرسة التربية الرياضية.
وقد أسفرت نتيجة التحــقيقات عن قيـــد الواقعـة مخـالفة إداريـة للمقصـرين، واستبعاد «سعاد عبد الغني أحمد الجمل» من إدارة المدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات، وتكليف إدارة جديدة للمدرسة.

كما تم توقيع الجزاءات على سعاد عبد الغني أحمد الجمل مديرة المدرسة بخصم عشرة أيام للإهمال، وعدم تفعيل الإشراف وكلا من إيمان زكريا محمد و تشكر محمد رمضان وكيلتي المدرسة بالخصم خمسة عشر يومًا للإهمال في الإشراف في ذلك اليوم الأمر الذي أدى لدخول ولية الأمر.

كما أصدر إمام قرار بمجازاة كلا من إيناس عبد الغني المتولي و ياسمين عبد الشافي محمد بنفس العقوبة، بالإضافة إلى خصم سبعة أيام لمسئول الأمن صباح عاشور، وذلك للإهمال وعدم تسجيل بيانات ولية الأمر والسماح لها بالدخول.

وأكد إمام، على أهمية تعظيم دور الرقابة والمتابعة من جانب المشرفين بجميع المدارس للتلاميذ والطلاب في الدخول والخروج من المدارس حرصاً على عدم تكرار ما حدث، مشيرًا إلى ضرورة التكاتف بين أولياء الأمور وجهاز التربية والتعليم لإنجاح العملية التعليمية بمحافظة الدقهلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة