بالصور .. محافظ البحر الأحمر يناقش البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق

الخميس، 12 نوفمبر 2015 03:21 م
بالصور .. محافظ البحر الأحمر يناقش البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق
مصطفى فتيحى

عقد محافظ البحر الأحمر، أحمد عبدالله، اجتماعا مع مسؤولي المحافظة والجهات المختصة لمناقشة ما تم إنجازه لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق بالمحافظة وبحث المشروعات المتأخرة ودفعها لسرعة الانتهاء.

وقال عبدالله، إن الهيئة العامة للطرق والكباري استعرضت الأماكن التي يتم العمل بها وهي شارع الحجاز وطريق القرى حتى كورال بيتش وطريق المطار ومجمع البنوك وحي الكوثر ومنطقة الوفاء والأمل ومنطقة الشيخ شحات، لرفع كفاءة الطرق، على أن يتم الانتهاء منها خلال شهري نوفمبر وديسمبر.
وأمر المحافظ بتجهيز جرافات في الأماكن المنخفضة تحسبا لتجمع مياه الأمطار ولإزالتها على الفور في حين حدوثها، وأن يشكل كل مجلس مدينة لجنة لتحسين وغلق جميع غرف الصرف ومطابقة الخدمات في الطرق وتسويتها بالطريق للحد من الحوادث ولراحة المواطنين.
ووجه عبد الله بتشكيل لجنة لرفع كفاءة ميدان الدهار للحد من الكثافة المرورية به وبالشوارع حوله، مشددا على أن تقوم شركة الكهرباء بدفن جميع كابلات الكهرباء في الشوارع على مستوى مدن المحافظة وغلق علب الكهرباء وتغطية الأكشاك الكهربائية بأقصى سرعة.
وأكد المحافظفى نهاية اللقاء، على رفع درجة الاستعداد القصوى للانتهاء من جميع الأعمال في الموعد المحدد لها، مشددا على أنه لا مجال للمقصرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق