أوديجارد: رونالدو يقدم لي النصائح.. وأحاول التعلم من اللاعب الأفضل

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:15 م
أوديجارد: رونالدو يقدم لي النصائح.. وأحاول التعلم من اللاعب الأفضل
ياسر أحمد

كوبنهاجن «إفي»: قال لاعب الوسط النرويجي الشاب مارتين أوديجارد «16 عامًا»، المحترف في صفوف ريال مدريد الأسباني، أن نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، يقدم له النصائح عندما يتدرب معه بالفريق الأول، ويركز دائما على ما يفعله «الدون»، والذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم.

وصرح أوديجارد لوكالة الأنباء النرويجية «NTB»، خلال معسكر المنتخب، الذي سيخوض الخميس، لقاء ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا أمام المجر، قائلا: "لقد قدم لي العديد من النصائح، نتدرب سويًا من حين لآخر، لذا أحاول التعلم دائما منه بقدر المستطاع".

ووجه أوديجارد، الذي يلعب بريال مدريد كاستيا المشارك بدوري الدرجة الثانية الأسباني، الشكر لكريستيانو على تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام البريطانية، التي أشار فيها إلى أن اللاعب النرويجي، يعد من أبرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم العالمية.

وقال: "هذا رائع، وأنا سعيد للغاية لسماع هذه الكلمات من أفضل لاعب في العالم".

وكان أوديجارد، الذي سيكمل عامه الـ17 بعد بضعة أيام، قد خاض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول وعمره 15 عامًا، ورغم أنه خاض العديد من المباريات كأساسي، إلا أنه جلس احتياطيًا في المباريات الأخيرة، لذا تتوقع وسائل الإعلام النرويجية، أنه سيلازم مقاعد الإحتياطي في اللقاء القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة