بالصور.. نجمات الزواج أعاد إليهن شبابهن

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:43 م
بالصور.. نجمات الزواج أعاد إليهن شبابهن
هالة طرمان

الزواج استقرار قبل كل شىء وهو ما بحثت عنه العديد من الفنانات ، وربما منهن من حتم عليها القدر لتتزوج أكثر من مرة لتجد الاستقرار التى تبحث عنه ، ومنهن من كان الزواج بمثابة حالة من الشقاء ومنهن من أعاد الزواج إليها شبابها من جديد.

فالكثير أصبحن أجمل وأكثر شبابا ولعل أشهرهن :

الفنانة " رانيا فريد شوقى "

تعددت زيجات الفنانة "رانيا فريد شوقى" ولكنها لم توفق فيها فسبق وأن تزوجت من مصمم الرقصات " عاطف عوض " وأنجبت منه ابنتيها ثم الفنان " مصطفى فهمى "، حتى تزوجت مؤخرا من " تامر الصراف " مدير شركة " ممس " للدعاية والإعلان" والذى أعاد إليها شبابها لتفاجئ رانيا جمهورها بسلسلة من الصور التى بدت فيها فى قمة سعادتها ، كما خضعت لجلسة تصوير مؤخرا ظهرت من خلالها وكأنها فتاة عشرينية.


الفنانة " رانيا يوسف "
التى تزوجت مؤخرا من " طارق عزب " وهذه أيضا ليست التجربة الأولى لها بل تزوجت سابقا من رجل الأعمال " كريم الشبراوى " وكذلك المنتج " محمد مختار" الذي أنجبت منه ابنتيها ، ولكن يبدو أن زواجها الأخير جعلها أكثر جمالا وهدوءا وسعادة خاصة وإنها أكدت في أكثر من تصريح بأن "عزب" نموذج الزوج المثالي.


المطربة " اصاله نصرى "
والتى تزوجت من المخرج " طارق العريان " وذلك بعد أن انفصلت عن زوجها الأول رجل الأعمال " أيمن الذهبى " والذي أنجبت منه ولدا وبنتا " شام ، خالد "، فنجح " العريان " في أن يعيد لها الرونق والجمال وتصبح حياتها أجمل وأكثر هدوءا كما صرحت بذلك فى أكثر من لقاء.



الفنانة " علا غانم "
والتي تزوجت ثلاث مرات الأولى من " وليد الضفراوى " الذي أنجبت منه ابنتيها ثم من " احمد المسلمى " وأخيرا رجل الأعمال " عبد العزيز لبيب " والذي بدت معه أكثر شبابا وأجمل من السابق وتنعم معه بالهدوء والاستقرار.


الفنانة " ريهام عبدالغفور "
استعادت عبد الغفور شبابها من جديد بعد زواجها الأخير من " شريف الشبكى " بعد انفصالها عن زوجها الأول الذى أنجبت منه ابنها الوحيد " يوسف " .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة