أسباب عودة غالي واستبعاد صبحي من قائمة منتخب مصر!

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 09:52 م
أسباب عودة غالي واستبعاد صبحي من قائمة منتخب مصر!
ياسر أحمد

جاءت أبرز ملامح قائمة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، التي يستعد من خلالها المنتخب لمواجهة تشاد مرتين في تصفيات كأس العالم 2018 يومي 14 و17 نوفمبر، عودة قائد الأهلي السابق حسام غالي، بالإضافة إلى استبعاد صانع ألعاب نفس الفريق رمضان صبحي.

وجاءت عودة غالي للأهلي بعد فترة طويلة من الجدل حول موقف كوبر من اللاعب الذي لم يعتمد عليه كثيرًا منذ توليه المهمة مؤكدا أنه يضم من هو أفضل في مركزه، الأمر الذي دفع البعض ليرجح بأن هناك خلافات ما بين كوبر وغالي.

إلا ان انضمام غالي إلى المنتخب جاء بعدما لاحظ الأرجنتيني أداء اللاعب المميز مع فريقه في الفترة الأخيرة خاصة في مباراة السوبر أمام الزمالك ومساهمته في فوز فريقه، كما واصل غالي الأداء الجيد والدور القيادي في الملعب وهو ما يحتاجه كوبر المرحلة المقبلة.

أما غياب رمضان صبحي فعلى الرغم من تألق اللاعب إلا أن ثمة اتفاق بين الجهاز الفني للأهلي ونظيره للمنتخب قضى بعدم انضمام اللاعب الشاب إلى صفوف الفراعنة.

السبب في ذلك هو أمور انضباطية يريد الأهلي فرضها على اللاعب بسبب تجاوزاته الأخيرة خلال تدريبات فريقه وعدم اظهاره التعاون مع زملائه في الفترة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق