محافظ الجيزة يطمئن على أعمال شفط مياه الأمطار

الخميس، 05 نوفمبر 2015 03:17 م
محافظ الجيزة يطمئن على أعمال شفط مياه الأمطار

أكد محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي، أن المحافظة نجحت في احتواء الأمطار التي سقطت على بعض مناطق المحافظة، مساء أمس الأربعاء، حيث تم الدفع بكافة الأجهزة والمعدات والسيارات وعمال هيئة نظافة وتجميل الجيزة، لرفع وإزالة أي تجمعات للمياه بشوارع المحافظة والتي انحسرت في ميدان الرماية وأول طريق الفيوم وطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

جاءت تصريحات المحافظ خلال جولة التي قام بها اليوم الخميس، ورافقه خلالها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام - بعدد من المناطق بالمحافظة للاطمئنان على أعمال شفط مياه الأمطار.

وأضاف المحافظ أنه تم تكليف أجهزة المحافظة بالتواجد في أماكن تجمعات المياه وعدم مفارقتها إلا بعد سحب كل المياه وتصريفها على الشبكات الرئيسية، قائلاً إنه تم الدفع بـ 15 سيارة وشفاطًا تابعة لهيئة النظافة ومدعومة بالمعدات اللازمة وعمال الهيئة الذين استمروا في العمل حتى الصباح.

وأكد أن المحافظة استعدت لفصل الشتاء بتشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام وغرف فرعية بالأحياء وهيئة النظافة لتلقي أي شكاوى من المواطنين عن أي تجمعات للمياه للتحرك إليها فورًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة