جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل فلسطينيا صدم بسيارته جنديين في الضفة الغربية

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:54 ص
جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل فلسطينيا صدم بسيارته جنديين في الضفة الغربية
صورة ارشيفية

استشهد فلسطيني، أمس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، بعد أن صدم بسيارته عنصرين من حرس الحدود الإسرائيلي شمال الخليل، في الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية.

وقالت شرطة الاحتلال، في بيان، إن فلسطينيا يقود سيارة ذات لوحة ترخيص فلسطينية صدم جنديين من حرس الحدود، إصابة أحدهما خطرة وحاله حرجة، في حين أن الآخر إصابته طفيفة.

ووقع الهجوم في منطقة حلحول بالقرب من مفترق طرق رئيسي يربط شمال الضفة الغربية بجنوبها، وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلية إن "عناصر من الشرطة كانوا قرب مكان الهجوم أطلقوا النار على الإرهابي وشلوا حركته".

من جهتها، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن الشهيد الفلسطيني يدعى إبراهيم سمير إبراهيم السكافي (22 عاما) من مدينة الخليل، ولاحقا أوضحت مصادر فلسطينية أن السلطات الإسرائيلية سلمت جثمان السكافي إلى عائلته لدفنه.

وكانت إسرائيل وفي إطار الإجراءات التي اتخذتها للتصدي لهجمات الفلسطينيين قررت عدم تسليم جثامين بعض منفذي الهجمات إلى عائلاتهم، ومساء الأربعاء بثت قنوات التلفزة الإسرائيلية مشاهد ظهرت فيها سيارة مسرعة تدهس ما بدا أنه مجموعة عسكريين.

وبمقتل السكافي يرتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ الأول من أكتوبر إلى 70 فلسطينيا، بينهم عربي إسرائيلي واحد، في أعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين وإسرائيليين وإطلاق نار وعمليات طعن في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، كما قتل 9 إسرائيليين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق