«النواب» يواصل استقبال الأعضاء الجدد لاستخراج كارنيهات المجلس

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:20 ص
«النواب» يواصل استقبال الأعضاء الجدد لاستخراج كارنيهات المجلس
محمد عبدالله

تواصل لجنة استقبال الأعضاء الجدد بمجلس النواب، لليوم الثاني على التوالي، إجراءات استخراج كارنيهات العضوية للنواب الفائزين في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي عُقدت في 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

فتحت لجنة الاستقبال أبوابها، اليوم الأربعاء في العاشرة صباحًا، وتستمر حتى الخامسة مساءً، أمام الأعضاء الجدد الذين توافدوا على مقر المجلس، لاستخراج كارنيه العضوية، وملء استمارة البيانات.

شهد اليوم الأول للجنة الاستقبال، حضورًا مكثّفًا للنواب الذين توافدوا من الساعات الأولى أمس الثلاثاء، لتسجيل بيانات العضوية واستخراج الكارنيهات، وبلغ عدد الأعضاء الذين أنهوا إجراءات تسجيل البيانات 148 نائبًا_ بحسب بيان صدر اليوم الأربعاء، عن الأمانة العامة لمجلس النواب.

من بين الأعضاء الذين سجّلوا بياناتهم أمس، 15 من الفائزين على القوائم جميعهم ينتمون لقائمة "في حب مصر"، و78 مستقلًا، و70 حزبيًا، و2 من حزب السلام الديموقراطي، ونائب عن حزب المحافظين، ونائب واحد أيضًا عن أحزب "المصري الديموقراطي الاجتماعي، والحرية، والصرح المصري الحر"، و7 من حزب النور السلفي، و23 من المصريين الأحرار، و7 من حزب الوفد، و2 من حزب حماة الوطن، و17 عن حزب مستقبل وطن، ونائب عن حزب الحركة الوطنية المصرية، و4 من حزب الشعب الجمهوري، و3 من حزب المؤتمر.

كما سجلت 10 سيدات بيانات عضويتهن، و4 شباب، و47 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، وواحد من المصريين المقيمين بالخارج، فيما لم يحضر أحد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومزودجي الجنسية.

وتستمر لجنة استقبال الأعضاء الجدد في مجلس النواب في إنهاء إجراءات النواب الفائزين وعددهم 273 عضوًا، وتسليمهم كارنيهات العضوية بالمجلس حتى انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة