5 أسباب أعادت الأهلي إلي مركزه المفضل

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 12:23 م
5 أسباب أعادت الأهلي إلي مركزه المفضل
الأهلي
سمر عبد العزيز

عاد النادي الأهلي الي مركزه المفضل وهو متصدر الدوري الممتاز، بعد الفوز علي طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجيت في الجولات الثلاثة الماضية.
ويرصد "صوت الأمة" 5 أسباب جلعت الأهلي في صدارة الدوري..
1_جوزية بيسيرو..
منذ تولي "جوزيه بيسيرو" كمدير فني للقلعة الحمراء، بعد الإطاحة بفتحي مبروك عقب الخروج من بطولة الكونفيدرالية، وهي تواليت الإنتصارات مع المارد الأحمر.
أولهم مباراة طلائع الجيش فاز الأهلي بهدف عبد الله السعيد بعد خطأ من حارس المرمى والدفاع.
ثانيا مباراة غزل المحلة تمكن النادي الأهلي من تحقيق الإنتصار الثاني علي التوالي وسلب الثلاث نقاط من الفلاحين بهدفين دون رد أحرزهما عبد الله السعيد وحسام غالي.
ثالثا مازال الأهلي يوالي إنتصارات بفوزه علي المحلة بهدف دون رد أحرزه عماد متعب.
2_حسام غالي..
بعد أن عاد غالي لاعب وسط الفريق الي المباريات بعد شفاءه من الإصابة، عاد ربط خطي الوسط بالهجوم والدفاع، وعاد الفريق الأحمر، يتصارع علي إمكانه بالصدراة، وتحقيق لقب الدوري، وإرجاع الدرع الي القلعة الحمراء.
3_روح الفانلة الحمراء..
عودة روح الفانلة الحمراء، بعدما كانت غائبة عن الفريق منذ فترة، وكان الأهلي يتوالي الهزائم في كأس مصر والدوري والكونفيدرالية، وبعد عودتها عادت الإنتصارات من جديد، وعزائم الفريق لحصد البطولة.
4_الدقائق القاتلة..
شهدت مباراة الأهلي وبتروجيت التعادل السلبي طوال فترة الوقت الأساسي، وعندما نزل عماد متعب مهاجم الفريق، أحرز هدف التقدم في مرمي بتروجيت، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، وأستطاع الاهلي أن يفوز بالثلاث نقاط، وإستمرارية تصدره للدوري.
5_توظيف اللاعبين..
أعاد "بيسيرو" منذ توليه الي توظيف اللاعبين، وكل لاعب حسب مركزه، الذي يؤدي فيه بشكل جيد.
مثل: أحمد فتحي الذي يودي دوره في الظهير الأيمن بشكل جيد، وهذا ما لوحظ في المباريات السابقة.
إعادة صبري رحيل الي مركزه الأساسي وهو الظهير الأيسر، وأده دوره بإحترافية فائقة في الجولات الثلاثة السابقة من بطولة الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة