«السيسي»: لم تكن هناك سلطة للدولة في «رفح والشيخ زويد»

الأحد، 01 نوفمبر 2015 02:28 م
«السيسي»: لم تكن هناك سلطة للدولة في «رفح والشيخ زويد»
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه حريص على التواصل مع الشعب المصرى، وكل أبناء الوطن، حول التحديات التى تواجه الوطن والآمال التى نتطلع إليها، خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى انه تحدث عن التحديات التى تواجه مصر بكل شفافية خلال فترة ترشحه للرئاسة.
وأضاف الرئيس خلال ندوة للقوات المسلحة: «إننا قادرون معا على التغلب على كافة التحديات والمصاعب ولا يوجد تحد يقلقنا، سوى وحدة الشعب المصرى، بينما باقى التحديات يمكن التغلب عليها بالمزيد من الجهد والوقت والصبر».
وأشار الرئيس السيسى إلى أن التحدى الأول بعد ثورة 30 يونيو كان الأمن والاستقرار، وتم تحقيق الكثير فى هذا الامر خلال العامين الماضيين، خاصة فى سيناء، التى لم يكن بها حيئذ سلطة للدولة، وكانت العناصر الإرهابية تتحرك بالعربات وعليها أعلام وأسلحة ثقيلة، بكل حرية فى شوارع الشيخ زويد ورفح .
واكد الرئيس السيسى أن مصر واجهت خلال الفترة الماضية تحديا أمنيا على حدودها الغربية خلال الفترة الماضية، وكانت هناك استعدادات لمواجهة هذا التحدى منذ فترة طويلة، وتحديدا فى الفترة التى سبقت 30 يونيو بنحو 6 أشهر .
وأضاف: «القوات الجوية وحرس الحدود والقوات الخاصة تحركت فى التوقيت المذكور، لحماية الحدود الغربية وكانت تعمل على مدار الساعة، فى اماكن لم يكن يدخلها بشر من قبل، من أجل حماية مصر من تهريب السلاح والمقاتلين الذين كانوا مستعدين لاحداث قلق لراحة المصريين».
وتابع: «على الرغم من كل هذه التحديات لم نكن نعلن عنها حتى لا نصدر القلق لابناء الشعب المصرى، وشدد على أن مصر فى معركة حقيقية ويجب ألا يغيب ذلك عن أعيننا، وأن نعمل معا من أجل الأمل الذى سوف يتحقق فى مدة زمنية ليست بالكبيرة، ولكن بتكلفة قد تكون كبيرة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة