مباريات الجوله الثالثه.. تحديد مصير.. وإنقاذ للزمالك في جدول الدوري

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 10:57 م
مباريات الجوله الثالثه.. تحديد مصير.. وإنقاذ للزمالك في جدول الدوري
فريق الزمالك
حسن دسوقي

يفتتح الدوري المصري اليوم السبت الجوله الثالثه من جولاته، حيث يلتقي فريق وادي دجله نادي غزل المحله علي ملعب المحله في الغربيه في الثالثه إلا ربع، ويحتل وادي دجله المركز الثالث عشر بنقطه وحيده من تعادل مع حرس الحدود، ويحتل غزل املحله المركز الأخير لاشئ من النقاط بعد خسارتين في الجوله الأونلي والثانيه.

ونطير إلي إستاد الإسماعيليه حيث يلاقي فريق إنبي النادي المصري في الثالثه إلا ربع، المنتعش بالأداء جيد مع العميد، ويحتل المصري البورسعيد المركز الـ4 برصيد 4 نقاط، بينما يحتل أنبي المركز الـ11 برصيد نقطتين.

ونحلق في سماء الأسكندريه حيث يلاقي فريق الإتحاد السكندري فريق المقاولون العرب بقيادة المعلم حسن شحاته في الخامسه مساءً، حيث يحتل الإتحاد المركز الـ3 برصدي 6 نقاط، ويحتل االمقاولون العرب المركز الـ16 برصيد نقطه وحيده.

ونغادر إلي الفيوم، ففي الخامسه مساءً يلتقي فريق المقاصه سموحه الجريح بنتيجه قاسيه من أبناء العميد في الجوله الثانيه علي ملعب الفيوم، حيث يحتل المقاصه المركز الـ9 بنقطتين، ويحتل فريق سموحه المركز الـ8 بثلاث نقاط.

وتختتم الجوله الثالثه مبارياته غدًا في الثامنه إلا ربع بمباراة الزمالك الجريح بتعادله الأخير امام أسوان، والإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب الجريح أيضًا بخسارتين في الدوري حتي الأن، ويحتل الزمالك المركز الـ6 برصدي 4 نقاط، بينما يحتل الإنتاج المركز الـ17 مع غزل المحله بصفر من النقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة