بالصورة.. الشرطة تُعيد طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أسرتهما

الخميس، 29 أكتوبر 2015 02:23 م
بالصورة.. الشرطة تُعيد طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أسرتهما
إسلام محمد

تمكن ضباط مباحث القاهرة، من إعادة طفلين إلى والدهما، اليم الخميس، بعد أن ضلا طريقهما بمنطقة باب الشعرية، حيث عثرت عليهما ربة منزل، وقامت بتسليمهما إلى قسم الشرطة.

توجهت ربة منزل تُدعى زينب إسماعيل، إلى قسم شرطة باب الشعرية، وبصحبتها طفلين، الأول يُدعى عبد الرحمن أحمد، 8 أعوام، وشقيقته سلمى 7 أعوام من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكدت أنها عثرت عليهما ضالين للطريق بمحطة مترو الجيش، ولم تستطع التوصل لأسرتهما.

وكلَّف اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، مأمور القسم باتخاذ كافة الإجراءات للتوصل لأهليتهما، وإعادتهما إليهم مع تقديم الرعاية اللازمة لهما لحين التوصل لهم.

وتم تصوير الطفلين، وإخطار مكتب الغياب ببياناتهما، ولم يتم التوصل إلى تحرير ثمة محاضر بغياب أطفال بأوصافهم، وتم التواصل مع مصلحة الأحوال المدنية، وأسفرت الجهود عن التوصل إلى اسم مشابه لاسم والدهما ويًدعى أحمد عاطف عبد الرحمن، عامل، ومقيم كفر أبو صير المرج.

وتم تكليف مأمورية للتعرف على ذلك الشخص، وجمع التحريات عما إذا كان له ثمة أطفال غائبين من عدمه، وأسفرت الجهود عن صحة المعلومات، وباستدعائه تعرف عليهما، وقرر أنهما قد ضلا الطريق بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، ولم يُحرر محضر بغيابهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة