«كهرباء الدلتا» تجازى أحد العمال لكشفه فسادا بالشركة

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:25 م
«كهرباء الدلتا» تجازى أحد العمال لكشفه فسادا بالشركة
صابر عزت

أكد مصدر مطلع بشركة وسط الدلتا لتوزيع الكهرباء، على وجود تسرب مياه خلف المبنى الإدارى بمحطة كهرباء «طلخا»، التابعة لشركة وسط الدلتا، موضحا أن المسئولين عن السلامة والصحة المهنية توجهوا للحفر والبحث عن تسرب المياه.

وقال المصدر، إن أحد المشرفين على الحفر يدعى «أحمد السعيد السعيد»،  رفض الحفر بالمنطقة، معتبرا أن الحفر فى تلك المنطقة ما هو إلا إهدارا للمال العام، وتكلفة زائدة عن قدرات الشركة.

وأردف المصدر: «لكن هذا لم يمنع المشرف من التواجد ومراقبة الوضع، وأثناء وقوف المشرف أحمد السعيد لمتابعة العمل، رغم رفضه تكسير «الخرسانة» المجاورة للطريق الأسفلتى، والحفاظ على عمال المرافق، قامت ادارة المحطة بإرسال فرد أمن لمعرفة سبب تواجده  بموقع العمل بعد المواعيد الرسمية».

وتابع: «كانت الساعة 12 ظهرا، واتهمته ادارة المحطة بالتواجد بعد مواعيد العمل، علما بأن مواعيد الانصراف12.30 ونصف»، وذلك وفقا لقرار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذى أعتبره نصف يوم كونه يوم إنتخابات».

وكشف المصدر، عن قيام المسئولين بحفر مكان آخر، إلى جانب عدم وجود خريطة بالإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، وشراء مستلزمات غير مطابقة للمواصفات، مضيفا «تفرغوا للإنتقام من أحمد السعيد السعيد، الذى كان على خلاف برئيس الشركة السابق، المهندس محمود النقيب»، مؤكدا أن «هناك من يكمل مسيرة رئيس الشركة السابق فى الإنتقام من المذكور، فى ظل صمت تام من رئيس الشركة الحالى السيد المهندس محمد العبد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق