النور يدعو جموع الشعب للنزول للأنتخاب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:27 م
النور يدعو جموع الشعب للنزول للأنتخاب
سماح محمد

دعا يونس مخيون، رئيس حزب النور، جموع الشعب المصري باختلاف توجهاته للنزول للانتخابات واختيار من يرونه أصلح للبلاد، وعدم اليأس من التغيير والإصلاح، وأن الإصلاح آت لا محالة.

ونبه مخيون، في بيان له اليوم، على أن المواطنين في الشارع بدأ يتسلل لهم الشعور باليأس، كما أنهم يشعرون أن النظام القديم عائد بكل رموزه وقياداته وأيضا سياساته، بالإضافة لظهور عبارات كانت تتردد قبل قيام ثورة 25 يناير مثل "مفيش فايدة" و"اللي عاوزينه هيعملوه".

وتابع: "هذا الشعور الذي ينتاب الشارع المصري الآن تزايد بشكل ملحوظ خاصة بعدما أشيع عن أن الدولة تدعم قائمة بعينها، وذلك من خلال الأجهزة الأمنية المختلفة وبكل قوة".

وأشار رئيس حزب النور، إلي أن العزوف من جانب الشعب المصري عن الانتخابات هو رسالة قوية للرئيس عبدالفتاح السيسي ولابد أن يقرأها جيدا، مؤكدا أن الشعب المصري عزف عن النزول للانتخابات بوجه عام بالرغم من دعوة الرئيس لهم، وليس ضد حزب النور.

وطالب مخيون، من الرئيس بضرورة دراسة تلك الرسالة دراسة متأنية قوية، مشيرا إلى أن ذلك العزوف من المصريين عن المشاركة السياسية وإعطاءهم ظهورهم للانتخابات يعني عدم اقتناعهم بالمشهد كله، وأن هذه مسألة خطيرة لابد من النظر فيها ودراسة أسبابها الحقيقية لعزوفه عن المشاركة الانتخابية، وخاصة بعد ظهور رموز النظام القديم الذي شارك في فساد الحياة السياسية وأصاب الشعب المصري بالفقر والمرض ومص دماء الشعب المصري، ما أصابه كله بحالة من اليأس والإحباط وعدم الأمل في التغيير.


والجدير بالذكر أن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أدلي بصوته اليوم في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة