«كندا علوش» تحتفل بالطلاب المتفوقين في 57357

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 11:49 ص
«كندا علوش» تحتفل بالطلاب المتفوقين في 57357
هالة طرمان

حضرت الفنانة "كنده علوش" مؤخرًا حفل تكريم الطلاب المتفوقين لعام 2015 بمستشفى سرطان الأطفال وسعدت كثيرًا بهذه الزيارة، وقامت بتوجيه بعض الكلمات لإدارة مؤسسة المستشفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ونشرت صورة لها مع الأطفال.

وعلّقت قائلة: شرفتني إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ بدعوتها لي لحضور حفل تكريم الطلاب المتفوقين لعام ٢٠١٥، سعدت جدًا بهذه الزيارة.. وكانت حتمًا إضافة كبيرة لي.. رؤية الأطفال والشباب المتفوقين اللذين تمكنوا من التغلب على قسوة المرض وسطوته وهزمه والمتابعة بقوة مبهرة من خلال إصرارهم على التحقق والتفوق أمر مذهل، وطبعًا هذا الأمر ماكان ليتحقق لولا وجود فضاء بهذه العظمة وفر للأطفال المناخ الرائع من إقامة وعلاج ودعم نفسي وتعليم.. وسعادتي كانت اكبر بعد جولتنا المطولة في المستشفى هذا الصرح الحضاري العظيم الذي لن تروا شبيهًا له في أكثر بلدان العالم رقيًا وحضارة.. هذا المستشفى أو هذه المؤسسة المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية وبكل ما يحتاجه الأطفال ليجتازوا رحلة العلاج بأحسن الشروط وأكثرها راحة وأمان، دون أن يحرموا من كل ما يحتاجه الطفل من لعب وتعليم واحتواء سواء من الأهل أو من طاقم المستشفى.

وأضافت، كل الشكر لإدارة المستشفى لدعوتها لي. ولهذا المجهود الاستثنائي والجبار المبذول في المستشفى. (وماقدرت ما اتذكر ولاد بلدي وما اتمنى للمرضى والمصابين والأصحاء منن انن يلاقوا دائمًا سواء بسوريا أو بأي مكان بيروحوا دعم واحتواء، وجهات وناس حريصة انها ترفع عنن الألم وتاخد بإيدن ليعيشوا طفولة طبيعية بعيد عن قسوة الحرب والهجرة الي شهدوها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة