الإعلام الإنجليزي يتهكم على مورينيو بسبب «صلاح»

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 10:44 ص
الإعلام الإنجليزي يتهكم على مورينيو بسبب «صلاح»
أحمد رضا

تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية عن التألق للنجم المصري محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي، خلال المباراة التي جمعته بفريقه السابق فيورنتينا، والذي لعب لصفوفه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

وسجل "صلاح" هدفًا رائعًا بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية المباراة على الرغم من صافرات الإستهجان التي كانت تحاول التأثير عليه كلما لمس الكرة.

وأكد موقع "تالك سبورت" على أن تشيلسي كان بإمكانه الإستفادة من خدمات لاعبه السابق في ظل الأداء السيئ الذي يقدمه البلوز في الموسم الحالي وتأخرهم للمركز 15 في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.
و
أشاد الموقع بأداء "صلاح" مع روما منذ بداية الموسم ووصوله للهدف الخامس مع فريق العاصمة الإيطالية في 12 مباراة تصدر بهم هدافي الجيالوروسي.

فيما تحدثت صحيفة "دايلي ميل" عن الأداء الرائع الذي قدمه لاعب تشيلسي السابق، وأكدت على أن هدف صلاح ينم عن مهارة كبيرة يمتلكها اللاعب.

كما تحدثت عن قصة إنتقاله إلى روما من تشيلسي والجدل الذي أُثير حول الصفقة، خاصةً وأن فيورنتينا قدم احتجاج إلى الفيفا يطالب فيه بحقه في اللاعب.

وأكدت الصحيفة على أن صلاح رد بصورة مثالية على صافرات الإستهجان التي صاحبته في ملعب الأرتيميو فرانكي بتسجيل هدف رائع بعد 6 دقائق فقط، وأنه يعد الهدف الأول الذي يدخل شباك فيورنتينا على أرضه هذا الموسم.

فيما تحدث الموقع الرسمي لهئية الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن المباراة وأشادت بأداء صلاح والهدف المميز الذي سجله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق