بالصور.. أسوأ 10 مطارات فى العالم

الخميس، 22 أكتوبر 2015 10:15 م
بالصور.. أسوأ 10 مطارات فى العالم

أصدر موقع السفر الدليل للنوم فى المطارات، قائمة بأسوأ 10 مطارات حول العالم، احتل فيها مطار الملك عبد العزيز في جدة المركز الثانى، ليحافظ بذلك على مركزه فى القائمة العام الماضى.

وأجرى الموقع استطلاع للرأى شارك فيه أكثر من 62 ألف مسافر، لتحديد المطارات الأسوأ في العالم لعام 2015، واعتمد على أربعة عناصر رئيسية هى: الراحة، والخدمات، والنظافة، وخدمة العملاء.

وتصدر مطار بورت هارمورت الدولي في نيجيريا القائمة كأسوأ مطار في العالم، بعد إبداء المشاركين بالاستطلاع عدم تعاون موظفي المطار وفسادهم والنقص الكبير في أماكن الجلوس والتكييف المعطل.

فيما حل مطار الملك عبد العزيز فى المركز الثانى بالقائمة، بسبب الملاحظات التى كشفها المسافرين كالازدحام والضجيج، وبالأخص في موسم الحج بالإضافه للتدخين في الأماكن الغير مخصصة له.

وجاء ثالثا مطار تريبهوفان الدولي، في نيبال، ومطار تاسكنت الدولي في أوزباكستان رابعا، فيما جاء خامسا مطار سيمون بوليفار الدولي في فنزويلا.

وتوزعت المراكز من السادس حتى العاشر على مطار توسان لوفيرتيور الدولي في هايتي،ثم مطار حامد كرازاي الدولي في أفغانستان، يليه مطار تان سون نات الدولي، في فيتنام ثم مطار بوفيه تيه في باريس، وأخر المطارات سوءً جاء مطار بينظير بوتو الدولي في إسلام أباد بباكستان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق