بالفيديو.. تفاصيل «خناقة» مرتضى منصور مع ناجي شحاتة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 09:08 م
بالفيديو.. تفاصيل «خناقة» مرتضى منصور مع ناجي شحاتة
المستشار مرتضي منصور
محمد نصر

هاجم المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، المستشار ناجي شحاتة رئيس اللجنة العامة في دائرة الدقي والعجوزة، بسبب تصريحات الأخير بإمكانية تحويل الأول إلى النيابة بدعوى تعديه على عميد سابق بالقوات المسلحة وأحد المرشحين بمجلس النواب.

وفى سياق متصل، نفى رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة على فضائية المحور ما تردد بشأن اعتدائه على مرشح أمام لجنة انتخابية بالدقي، قائلًا: أقسم بالله الكلام دا محصلش

وأضاف منصور: المستشار ناجي شحاتة، اللي طالع على كل القنوات يقول إن مرتضى منصور جايب بلطجية، لأ مرتضى منصور ده مستشار قبل ما أنت تبقى مستشار وعمره ما يجيب بلطجية، ثم قام بسب ناجي شحاته”.

وتابع دي قصة وهمية مختلقة، أقسم بالله لم يحدث أي احتكاك أو خناقة أو مشاجرة داخل اللجنة، أنا كنت بتكلم أثناء تواجدي في اللجنة مع أحد القنوات وبطالب الشباب ينزلوا، ومقولتش لحد ينتخب ابني، وأنا رجل قانون، وأعلم أن هناك صمت انتخابي.

وكان المستشار محمد ناجي شحاتة، قد قال في تصريحات تلفزيونية، إنه تلقى شكوى من أحد المرشحين وهو عميد سابق في القوات المسلحة ومرشح في الانتخابات، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال شحاتة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج هنا العاصمة، المذاع على فضائية “سي بي سي مساء الاثنين، إن الشكوى شملت تعدي رئيس النادي على المرشح بالضرب، بالإضافة إلى اقتحامه اللجنة الفرعية مدعومًا بمجموعة من البلطجية.

وأوضح رئيس اللجنة أنه حول الشكوى إلى المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وأنه أرفق صورة منها لتسليمها للجنة العليا للانتخابات.

النيابة تستمع لأقول مرشح الدقى

واستمعت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة، مساء الأربعاء، لأقوال العميد مدحت الحناوى، مرشح دائرة الدقى والعجوزة والعميد السابق بالقوات المسلحة، فى البلاغ الذى تقدم به ضد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ووالد أحمد مرتضى مرشح بالدائرة، يتهمه فيه بالتعدى عليه بالضرب إلى جانب سبه بأحدى اللجان الإنتخابية بالدقى.

وقال الحناوى للنيابة، إنه أثناء تواجده داخل لجنة انتخابية بمنطقة العجوزة حدثت بينه وبين المستشار مرتضي منصور مشادة كلامية قام علي إثرها مرتضي منصور بضربه بـ «الشلوت»فأصاب ركبته بحافة حذائه ما أسفر عن إصابته.

وقدم الحناوي للنيابة تقريرا طبيا يفيد اصابته بكدمة وتمزق باربطة الركبة جراء ضرب مرتضي منصور له.

وكان المستشار أحمد البقلي المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أمر باستدعاء العميد مدحت الحناوى، عميد سابق بالقوات المسلحة، ومرشح بدائرة الدقى والعجوزة لسماع اقواله في بلاغه ضد مرتضي منصور والذي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب والسب داخل احدي اللجان الانتخابية.

نيابة العجوزة تستدعى رئيس الزمالك

وأمرت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هاي عزب، اليوم الأربعاء، باستدعاء رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، للتحقيق معه والاستماع لأقواله بعد اتهامه بالتعدي على مدحت الحناوي، عميد سابق بالقوات المسلحة، المرشح بدائرة الدقى والعجوزة، بالضرب والسب داخل إحدي اللجان الانتخابية.

كما أمرت النيابة إجراء تحريات الأجهزة الأمنية حول صحة الواقعة وكيفية حدوثها.

وكانت النيابة تسلمت التقرير الطبى الخاص بالمجني عليه «الحناوى»، وتبين أنه مصاب بكدمات وتمزق بأربطة الركبة، كما استمعت إلى أقواله، حيث أكد أنه أثناء تواجده داخل لجنة انتخابية بمنطقة العجوزة حدثت بينه، وبين المستشار مرتضى منصور مشادة كلامية قام على إثرها منصور بضربه بـ «الشلوت» فأصاب ركبته بحافة حذائه، مما أسفر عن إصابته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة