رسلان للسيسي: أعد تقييم من حولك جيدا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 11:16 ص
رسلان للسيسي: أعد تقييم من حولك جيدا
الرئيس عبد الفتاح السيسي
آية عبد الرؤوف

قال العميد "سامى رسلان" الخبير الأمنى والأستراتيجى ,أن الحكومة سبب رئيسى فى كارثة الأنتخابات ,بسبب قرارتها المفزعة والغير دقيقة فى أوقات غير صحيحة .
وأضاف "رسلان" فى تصريحات خاصة لجريدة "صوت الأمة" الشعب المصرى واعى جدا وأراد أن يوصل رسالة للرئيس الذى يتأكدون أنه دائما يسعى لتحقيق ما يتمنون , مضيفا ليس من حق الحكومة إصدار قرار بفرض 500 جنية لممتنع عن التصويت, فلا تعاقبنى فى تفريط حقى أو الأستغناء والتنازل عنه,الشعب المصرى لا يتم تهديده.
وأشار الشباب فى قمة غضبه لأنه ساندك وحتى الآن يمنعونه من إيصال صوته إليك سيادة الرئيس ,مازال الشباب عاطلا ,متألما بعدما كان آملا فى الحياة بعد انتصاره فى ثورتين وهدم نظامين كالجبل .
وشدد"رسلان" السيسى قادر على النهوض بهذه البلد وتحقيق آمال الشعب ,ولكنه مازال يحتى الآن يعمل بمفرده , قائلا"كالجرار الذى يجرى ويسحب مئات العربات خلفة ولكن هذه العربات شادة الفرامل" حسب قولة.
ووجه "رسلان " رسالة إلى السيسى وهى "ارجو منك أن تعيد تقييم من حولك جيدا فكثيرين من يريدون وقوعك سيادة الرئيس ولا تحكم على أحوال الشارع من خلال تقارير الحكومة ,لانها مازالت تستخف بعقول المصريين",واتمنى أن تعى الحكومة ما حدث وتقيمه ولا تجعله "يمر مرور الكرام" حسب قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق