بالصور..مدير الخدمات بالقوات المسلحة يتابع سير العملية الانتخابية بأسيوط

الأحد، 18 أكتوبر 2015 05:08 م
بالصور..مدير الخدمات بالقوات المسلحة يتابع سير العملية الانتخابية بأسيوط
حسن الأسيوطى

أكد اللواء طبيب فايز أباظة، مدير أدارة الخدمات البيطرية بالقوات المسلحة، على حرص القياداة العامة للقوات المسلحة على تأمين عملية الانتخابات البرلمانية على مستوى الجمهورية، تنفيذا لإرادة الشعب المصرى وخارطة الطريق التى وضعها الشعب المصرى بمختلف طوائفه.

جاء ذلك خلال تفقده سير عملية الانتخابات بغرفة عمليات محافظة أسيوط، وتفقد سير العملية الانتخابية بلجان أسيوط نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى.
وأشاد أباظة، بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتأمين اللجان الانتخابية بمشاركة قوات الشرطة والجيش بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالأحياء والمراكز لتسهيل وصول الناخبين للجان والإدلاء باصواتهم.
ومن جانبه أشار اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إلى أن غرفة عمليات المحافظة تقوم برصد ومتابعة مراحل العملية الانتخابية من خلال ممثليها وغرف العمليات الفرعية بالقرى والمراكز والاحياء لسرعة التعامل مع أى مستجدات أو اى سلبيات قد تحدث خلال العملية الانتخابية، بالاضافة إلى التنسيق المستمر مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء لاطلاعهم على أى مستجدات بصفة مستمرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق