مجيب عبد الله: مجلس الصيد جاهز لاجتماع الجمعية العمومية

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:52 م
مجيب عبد الله: مجلس الصيد جاهز لاجتماع الجمعية العمومية
الدكتور مجيب عبد الله رئيس مجلس إدارة نادي الصيد

أكد الدكتور مجيب عبد الله رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أن المجلس الحالي يكن كل الإحترام لجمعيته العمومية ولقرارات الأعضاء إعمالاً للإحترام والثقة المتبادلة بينهما مشدداً أنه ثقته الكاملة في رؤية الأعضاء وقدرتهم علي مناقشة أوضاع النادي بموضوعية، وأن الاختلاف يأتي بسبب حبهم وحرصهم الدائم علي مصلحة نادي الصيد كواحد من أعرق الأندية في مصر الذي يضم صفوة المجتمع.

وأضاف عبد الله، أن المجلس الحالي لايخشي إجتماع الجمعية العمومية المُقبلة، لأنه لم يرتكب إثماً أو خطيئة ولكنه كان يعمل من أجل مصلحة النادي وهو الأمر الذي ظهر في سداد 27 مليون جنيهاً من الديون المتراكمة علي النادي من السنوات السابقة، من أصل 29، حيث يتبقي 2 مليون جنيه فقط لاغير في طريقها للسداد.

وشدد رئيس الصيد على أن فكرة وجود معارضين للمجلس لا تمثل له أي قلق، فالأمر طبيعي داخل كل أندية مصر، وفي كل المجالات ، إلا أن المجلس يؤكد رفضه أي تجاوزات لأي من أعضاء المجلس الحالي، مؤكداً علي ثقته الكبيرة بأن أحداث الشغب التي أثيرت بالجمعية العمومية السابقة لن تتكرر.


وتابع أنه لا يُعارض ممارسة مراقب الحسابات بالنادي لعمله نهائياً، ولكن الأزمة تكمن في طريقة عرضه للأمر والتي لاتمت للواقع بأي شئ، وهو ما ظهر في إجتماع الجمعية العمومية السابقة عندما اكد أن المجلس صرف 311 ألف جنيه في إحدي العزومات الرمضانية ولكن الحقيقة بأن هذا الملبغ كان إفطار للعاملين في النادي، مشددا على أن المجلس أحال الملف بأكمله للجهاز المركزي للمحاسبات للفصل بينهما وسيعرض تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات على أعضاء الجمعية العمومية.

واختتم نادي الصيد، هو ثاني نادي في مصر، تدعيماً للمنتخب بدورة الألعاب الأولمبية المنتظرة في ريو دي جانيرو، بمثابة 11 لاعباً، بعد الأهلي،المشارك بـ12 لاعباَ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق