وزير الاتصالات: خطوات سريعة لإعلان خدمات الجيل الرابع للمحمول

الإثنين، 09 مايو 2016 07:07 ص
وزير الاتصالات: خطوات سريعة لإعلان خدمات الجيل الرابع للمحمول
المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات

أكد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة تعمل الآن على اتخاذ خطوات سريعة من أجل الإعلان عن خدمات الجيل الرابع للمحمول، نظرا لارتباطها بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية.جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة الإسكندرية للمشاركة في فعاليات مؤتمر ومعرض قمة الابتكار وريادة الأعمال Techne Summit الذي ينظمه للعام الثانى على التوالى الاتحاد العام للغرف التجارية بمقر مكتبة الإسكندرية يومى ٧ - ٨ مايو٢٠١٦، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأضاف «القاضى»، أن هذه الخطوة جاءت لإيمان الدولة وخاصة الوزارة بالاعتماد على الشباب المصرى، وضرورة دعمه لقيادة المستقبل، وذلك ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للتركيز على الشباب وتوفير فرص العمل والابتكار.
وأشار إلى أن هناك العديد من الشركات العالمية الأمريكية والإنجليزية بإنشاء فروع لها في المنطقة التكنولوجيا، والتي من المقرر أن تنشأ في برج العرب.
وأضاف «القاضى»، أن المنطقة التكنولوجية في برج العرب، وفتح فروع لشركات عالمية سوف تفتح مجالًا لفرص عمل للشباب بمحافظة الإسكندرية، مضيفًا أن المؤتمر بمشاركة ١٠٠ شركة ناشئة و٦٠ متحدثا من أكثر من ٢٠ دولة.
وأشار إلى أن المشروع سيساهم في فتح فرصة للهجرة المعاكسة حتى يعود أبناء المدينة للعمل قرب المناطق السكنية الخاصة بهم، بدلًا من الهجرة إلى القاهرة للبحث عن العمل اللازم لهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق