تحرير 70 مخالفة مرورية و17 قيادة تحت تأثير المخدرات بكفر الشيخ

الأحد، 08 مايو 2016 01:54 ص
تحرير 70 مخالفة مرورية و17 قيادة تحت تأثير المخدرات بكفر الشيخ
صورة ارشيفية

تمكنت الحملة المرورية على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ، أمس السبت، من تحرير 70 محضر تصالح لمخالفة السرعة المقررة، وضبط 17 سائقا لتعاطيهم مواد مخدرة أثناء القيادة، وكذلك ضبط سيارة مسروقة.

كانت الحملة المرورية تحت رعاية مدير أمن كفر الشيخ اللواء محمد عاطف شلبي، ومدير إدارة مرور كفر الشيخ العميد جمال إبراهيم ورئيس مباحث المرور للمخدرات المقدم دكتور رافع ورئيس مرور بلطيم والطريق الدولي الساحلي النقيب إبراهيم فايد، وبالتنسيق مع المعمل الإقليمي التابع لوزارة الصحة، قد قامت بسحب عينات بول من السائقين وتم تحليلها باستخدام الكواشف الاستدلالية، لتثبت إيجابية 17 حالة لسائقين يتناولون المواد والعقاقير المخدرة أثناء القيادة، وتمت إحالتهم للنيابة للتحقيق.. كما تم تحرير 70 محضر تصالح لمخالفة السرعة المقررة للقيادة على الطريق الدولي الساحلي شمال محافظة كفر الشيخ.

وتم ضبط سيارة ملاكي تحمل لوحات رقم (س ج ى 9628) مبلغ بسرقتها في كمين أمني على الطريق الدولي الساحلي بكفرالشيخ، وفور عملية فحص السيارة للتأكد من الرخص أقر قائدها بأنه اشتراها من الإسكندرية ولا يعلم بسرقتها وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق