سكك حديد مصر تعلن عن وظائف جديدة

الخميس، 15 أكتوبر 2015 01:27 م
سكك حديد مصر تعلن عن وظائف جديدة

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عنت عدد من الأماكن الشاغرة بها لتعيين جميع المؤهلات العليا والمتوسطة في مختلف المحافظات.

وقالت الهيئة أن الوظائف تتضمن مهندس ثالث في التخصصات التالية (ميكانيكا-كهرباء-اتصالات-مدنى-عمارة) واخصائى ترجمة ونشر وكيميائى وفنى صيانة وتجديد السكة وفنى مزلقان ومساعد قائد قطار ومشرف قطار وفنى كهرباء وميكانيكى رابع وفنى براد وصراف تذاكر.

وإشتطرت الهيئة أنه حال تقدم الشخص لأكثر من وظيفة سيتم استبعاده من كافة الوظائف، على أن توضع المستندات الآتية في ملف وتقدم إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقارها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية وبورسعيد وأسوان في يوم الاختبار.

وتقدم الطلبات عن طريقwww.enr.asst.edu أو على الموقع التالى https://enr.gov.eg/ticketing/public/login.jsf خلال الفترة من 17/10/2015 إلى 31/10/2015، ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي تقدم عن طريق اليد أو بعد انتهاء الفترة المحددة.

واشترطت الهيئة ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة وألا يزيد على 30 عاما عند موعد نهاية تقديم الطلبات، وأن تتضح لياقته الصحية، وأن يجتاز الاختبارات التي تضعها الهيئة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتشتمل المستندات المطلوبة المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد وصورة بطاقة الرقم القومى وشهادة تأدية الخدمة العسكرية وكارنيه نقابة المهندسين لعام 2015 وأصل الحوالة البريدية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق