محافظ الدقهلية يشيد بجهود«الشباب والرياضة»فى تنظيم البرنامج القومى

الجمعة، 06 مايو 2016 01:17 م
محافظ الدقهلية يشيد بجهود«الشباب والرياضة»فى تنظيم البرنامج القومى
محافظ الدقهلية حسام الدين إمام

أشاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بجهود مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في تنظيم البرنامج القومي "بنكمل بعض " بجميع مراكز الشباب لنشر ثقافة الاختلاف والسلام المجتمعي.

كما أشاد المحافظ - فى تصريح اليوم الجمعة - بدور المديرية في الإعداد الجيد للرياضيين لتأهيلهم في الحصول علي البطولات الرياضية وحصد الميداليات في كافة المجالات الرياضية وكذلك تنظيم مسابقات في كافة الأنشطة الثقافية والرياضية والدينية والاجتماعية وعقد الاحتفالات لتكريم الرياضيين المتفوقين دراسيا.

وأكد إمام علي ضرورة المتابعة الجادة والمستمرة لإعداد وتنفيذ مثل هذه الأنشطة التي تعطي الشباب الأمل، مشيرا إلى أهمية استمرار الجهد في الإعداد والتأهيل الجيد للرياضيين حتي يكونوا قادرين علي المنافسة في البطولات العالمية وتحقيق المزيد من الإنجارات.

وكانت إدارة التعليم المدني بالمديرية قد نفذت برنامجا تدريبيا "بنكمل بعض" للنشء والشباب لنشر السلام المجتمعي وثقافة الاختلاف وفهم الذات، كما نظمت مبادرة المليون شاب وفتاة ضمن مبادرة الحملة القومية لمكافحة المخدرات ، حيث تم عقد ندوات بمختلف مراكز الشباب والمدارس للتوعية بأضرار المخدرات بالتعاون مع صندوق مكافحة المخدرات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة