محافظ الدقهلية: لن أسمح بالفاسدين والمتحكمين في محاصيل الفلاحين

الخميس، 05 مايو 2016 05:04 م
محافظ الدقهلية: لن أسمح بالفاسدين والمتحكمين في محاصيل الفلاحين
محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام
حمدي سليمان

قال محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، أنه لن يسمح للفاسدين والمنتفعين بالتحكم في محاصيل الفلاحين، مشيرًا إلى أن المجلس الاستشاري مسئول عن متابعة كل الموضوعات المتعلقة بالقطاع الزراعي.

وأشار إمام إلى تشكيل المجلس الاستشاري الزراعي الأول بالدقهلية، لتقديم كل أنواع الدعم، والمساعدة لحل مشكلات الفلاحين، ومشيرا إلى ضرورة وضع سياسة زراعية وخريطة مائية تنظم الإنتاج والاستهلاك.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الدقهلية، بالمجلس الاستشاري الزراعي بديوان عام المحافظة بحضور، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، وعددا من الباحثين والمتخصصين بمراكز البحوث الزراعية والحيوانية الذين أشاد السيد المحافظ بعلمهم ومعرفتهم، وشدد على ضرورة مواصلة بذل المزيد لتقديم كل الخبرات فالوطن يستحق منا بذل الكثير.

وأكد إمام على، حرصه الدائم على إيجاد الحلول الممكنة للمشكلات القائمة والمحتملة، وكذا وضع الرؤى المستقبلية والخطط المدروسة لمنع حدوث المشكلات، والتغلب على القائم منها، وأشار المحافظ إلى أن المحافظة غنية بمواردها الزراعية وتنوع محاصيلها ولابد من الاستفادة من هذه الطبيعة.

مؤكدا على أن مشكلة الزراعة والإنتاج الحيواني والداجني مشكلات حيوية وتمس حياة المواطنين جميعا وليس فقط الفلاحين و المزارعين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق